الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل  مراكز العمل لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة بوست ينشر تفاصيل المواجهات الدامية التي ادت إلى سقوط قتلى وجرحى في عدن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 20 مارس, 2020 - 06:54 صباحاً ]

سقط قتلى وجرحى فجر اليوم في اشتباكات اندلعت بين مليشيات الاحتلال في مدينة كريتر بمدينة عدن فجر اليوم الجمعة.

 وأكدت مصادر محلية " للمهرة بوست " إن المواجهات التي اندلعت أمام معسكر 20 بكريتر التابع لمليشيات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً وامتدت إلى شارع اروي ، جرت بين مليشيات الطواري الموالية للسعودية وأخرى موالية للإماراتي يقودها إمام النوبي بعد قيام مليشيات الطواري المدربة حديثاً من قبل السعودية بدورية ليلية في كريتر فاعترضتها مليشيات الانتقالي الجنوبي امام معسكر عشرين وقتلت احد افرادها واصابت أخر.

 وقالت المصادر أن مليشيات الطواري انسحبت من أمام المعسكر واستدعت تعزيزات وعادت مرة أخرى لتحدث مواجهة استمرت نصف ساعة انتهت بمقتل عنصرين من مليشيات الحزام الأمني الموالية للإمارات .

كما أدت المواجهات المسلحة إلى إحراق طقم تابع لمليشيات الطواري التابعة للسعودية ، ولايزال التوتر سائد بين الطرفين حتى كتابة الخبر ومن المتوقع أن تتجدد المواجهات في ظل تحشيد الطرفين لجولة جديدة من المواجهات .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات