محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا     واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

استياء عارم من رفع الاحتلال السعودي علمه على مطار الغيضة 

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 19 مارس, 2020 - 12:59 صباحاً ]

 
اثار رفع سلطات الاحتلال السعودية العسكرية لمحافظة المهرة لعلم المملكة على مطار الغيضة الدولي استياء واسع في الأوساط الشعبية بالمحافظة.
وتداول كثير من  الناشطون على مستوى المحافظة أن رفع العلم السعودي وهي الدولة المحتلة للمهرة فوق مطار الغيضة نذير بتحويل اسم مطار الغيضة إلى مطار محمد بن سلمان ولاسيما ان هناك تسريبات لذلك من قبل وفي الوقت ذاته يعبر ابناء المهرة عن رفضهم القاطع لتلك الممارسات ويطالبون برحيل المحتل.

حيث دعا ناشطون من أبناء المهرة المجتمع إلى عدم السكوت عن هذه الجريمة والاستمرار في رفض المزاعم السعودية التي تحاول ان تروج للعالم   انها تعمل على تنمية المهرة وخدمة أبنائها.

وكان مسئول التواصل الخارجي في لجنة اعصام المهرة  احمد بلحاف قد أكد في تصريح لقناة نبأ السعودية المعارضة أن للسعودية التي احالت مطار الغيضة إلى قاعدة عسكرية  أهداف ومطامع في المهرة  ولا علاقة لتواجدها بأعمال التنمية أو الاستجابة الإنسانية وأشار إلى السعودية تهدف إلى جعل المهرة قاعدة للانطلاق عمليتها العسكرية في البحر العربي والممرات المائية الدولية





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات