القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بدء حملة توعوية للوقاية من فيروس "كورونا" في مديريات المهرة


خلال التوعية في أحد مدارس الغيظة

المهرة بوست - الغيظة
[ الثلاثاء, 17 مارس, 2020 - 09:22 مساءً ]

دشن مكتب الصحة العامة والسكان وإدارة التثقيف والإعلام الصحي بمحافظة المهرة اليوم، الحملة التثقيفية والتوعوية للوقاية من فيروس كورونا في عموم مديريات المحافظة.

وبحسب مركز المحافظة الاعلامي: تستهدف الحملة مدارس التعليم الأساسي والثانوي والمساجد والمناطق والأحياء الشعبية في جميع المديريات عبر فرق التثقيف لتوصيل رسالة التوعية لجميع شرائح المجتمع.

وكان مكتب الصحة والسكان بمدينة الغيظة قد نفذ دورة تدريبية حول التوعية والوقاية من فيروس "كورونا" لعدد من منسقي التثقيف الصحي بمديريات المحافظة.

واستعرض مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد خلال التدشين الخطوات التي اتخذها المكتب لمنع دخول فيروس كورونا.

 وأشار إلى أهمية تغيير سلوك الناس وتوعيتهم حول كيفية تجنب مسببات الإصابة من الفيروس واستخدام طرق الوقاية، داعيا المشاركين لبذل مزيد من الجهد في توعية المواطنين بطرق الوقاية من الوباء.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات