بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة     قيادي حوثي بارز: التحالف السعودي لم يقدم أي رؤية للسلام في اليمن     الحوثيون : ناقلتا وقود في طريقهما إلى ميناء الحديدة     شاهد في المحاكمة بتركيا: السعوديون طلبوا إشعال فرن بُعيد دخول خاشقجي للقنصلية     حكومة اليمن تطالب مجلس الأمن بحل أزمة خزان صافر النفطي     الإندبندنت: تقرير حقوقي يكشف ارتكاب "مليشيات الامارات"جرائم حرب داخل السجون اليمنية (ترجمة خاصة)     كاتب سعودي يثير غضب الكويت: ينتظركم مستقبل أسود!     وزير دفاع ورئيس أركان تركيا بليبيا : لدينا تعليمات من أردوغان بفعل ما يلزم لأجل الأشقاء الليبيين     ديكلاسيفايد : بريطانيا دربت جنود سعوديين في قواعد سلاح الجو الملكي مع استمرار حرب اليمن .. (تحقيق استقصائي)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بدء حملة توعوية للوقاية من فيروس "كورونا" في مديريات المهرة


خلال التوعية في أحد مدارس الغيظة

المهرة بوست - الغيظة
[ الثلاثاء, 17 مارس, 2020 - 09:22 مساءً ]

دشن مكتب الصحة العامة والسكان وإدارة التثقيف والإعلام الصحي بمحافظة المهرة اليوم، الحملة التثقيفية والتوعوية للوقاية من فيروس كورونا في عموم مديريات المحافظة.

وبحسب مركز المحافظة الاعلامي: تستهدف الحملة مدارس التعليم الأساسي والثانوي والمساجد والمناطق والأحياء الشعبية في جميع المديريات عبر فرق التثقيف لتوصيل رسالة التوعية لجميع شرائح المجتمع.

وكان مكتب الصحة والسكان بمدينة الغيظة قد نفذ دورة تدريبية حول التوعية والوقاية من فيروس "كورونا" لعدد من منسقي التثقيف الصحي بمديريات المحافظة.

واستعرض مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد خلال التدشين الخطوات التي اتخذها المكتب لمنع دخول فيروس كورونا.

 وأشار إلى أهمية تغيير سلوك الناس وتوعيتهم حول كيفية تجنب مسببات الإصابة من الفيروس واستخدام طرق الوقاية، داعيا المشاركين لبذل مزيد من الجهد في توعية المواطنين بطرق الوقاية من الوباء.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات