الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مدير شرطة سقطرى يوجّه بالتعامل مع قائد قوات الأمن الخاصة المعيّن خلفاً للمُقال "الطوحري"

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 17 مارس, 2020 - 12:57 مساءً ]

وجّه مدير عام شرطة محافظة سقطرى، فائز الشطهي، بعدم التعامل مع قائد قوات الأمن الخاصة حسين الطوحري، الذي أقيل بعد التمرد على السلطة الشرعية.

ودعا الشطهي في مذكرّة وجهها إلى رئيس لجنة صرف المكرمة السعودية للمحافظات المحررة، منير الجندي، إلى التعامل مع الرائد سالم سعيد ماطر، وعدم التعامل مع السلف حسين الطوحري.

ونوّه مدير عام شرطة الأرخبيل، إلى القرار الوزراي رقم (22)، لعام 2020، الذي صدر مطلع يناير الماضي، وقضى بتعيين ماطر قائداً لقوات الأمن الخاصة في محافظة سقطرى خلفاً للطوحري.

وكان الشطهي أكد مؤخراً، أن "الطوحري" لازال يرفض قرار إقالته، ويقوم باستقطاب أفراد وضباط القوات الخاصة لـ"الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتياً.

وأوضح في تصريح لـ"المشاهد" أن مايقوم به قائد القوات الخاصة المُقال هو خروج عن النظام والقانون وأمر خطير لا يخدم الاستقرار في جزيرة سقطرى.

وأكد أن الأجهزة الأمنية في حالة الاستعداد القصوى لإيقاف أي أعمال الغرض منها زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة، مطالبًا الحكومة بتقديم مزيد من الدعم من العتاد والآليات.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات