القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير يمني: الجهات الصحية تتابع حالة المواطنة المشتبه إصابتها بكورونا في القاهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 16 مارس, 2020 - 01:23 مساءً ]

قال وزير الإعلام في الحكومة اليمنية، معمر الإرياني، إن الجهات الصحية تتابع باهتمام بالغ، حالة المواطنة اليمنية التي أعلن الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا بعد وصولها القاهرة.

وأضاف الإرياني، في "تويتر"، أن الملحق الطبي في سفارة اليمن بالقاهرة يتابع الحالة، وسيتم الإعلان عن نتائج التحاليل التي أجريت لها من قبل السلطات المصرية المختصة.

ولم تعلن الجهة التي قدمت منها المواطنة اليمنية، لكن الرحلات الواصلة إلى مطار القاهرة من اليمن تأتي عبر مطاري سيئون وعدن.

وأوضح أن الجهات المعنية ستطلع الرأي العام أولً فأول على النتائج التي توصلت إليها التحليلات لهذه الحالة، وأي حالات أخرى قد تظهر داخل البلد أو خارجه فيما يتعلق بالجائحة العالمية كورونا.

في الإطار ذاته، قال ملحق شئون المغتربين بالسفارة اليمنية في القاهرة، إبراهيم الجهمي، إن المواطنة التي وصلت الأحد، وتم الاشتباه بإصابتها في حالة مستقرة.

وأضاف على حسابه في "فيسبوك"، أن الحالة تخضع للملاحظة الطبية بالمستشفى، ولم تظهر عليها أي أعراض، وتتابع السفارة حالتها باستمرار.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات