كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)     كيف أفسدت الإمارات الشرق الأوسط بدعم من واشنطن؟     وداعا للرفاهية .. السعوديون يواجهون التقشف والانكماش تحت حكم بن سلمان     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : من حق أبناء المهرة وسقطرى المطالبة بأقليم ضمن "اليمن الاتحادي"     مصادر : خلافات الانتقالي تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن     الحوثيون : نجحنا في الحد من فيروس كورونا في مناطق سيطرتنا     الصحة اليمنية تطلق حملة تحصين للأطفال ضد الدفتيريا     الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اللواء قحطان: السعودية تسيطر على الشرعية وعلى محافظ المهرة حل كافة المليشيات ..


بن قحطان طالب محافظ المهرة بحل جميع التشكيلات العسكرية فورا

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 11 مارس, 2020 - 11:26 مساءً ]

قال عضو مجلس الشورى اليمني ومدير أمن محافظة المهرة السابق اللواء أحمد محمد قحطان، إن السعودية تسيطر على قرار الحكومة الشرعية.

وأضاف قحطان في حوار له مع برنامج بلا حدود على قناة الجزيرة، مساء اليوم الأربعاء، أن ‏‎الشرعية أصبحت لديها نوع من اللامبالاة و ‎السعودية تسيطر عليها.

وأوضح أن ليس لدى أبناء المهرة أي نية لاستخدام السلاح ضد السعودية، مستدركا "إلا إذا فرض علينا".

وتحدث قحطان عن أن "السعودية لم تنفذ أية مشاريع تنمية على الإطلاق في ‎اليمن وليس لديها رغبة".

وقال إن "محافظة المهرة أصبحت غير آمنة بسبب التواجد السعودي فيها".

وطالب اللواء قحطان، من محافظ المهرة المعين مؤخرا، بـ "حل جميع الميليشيات غير الشرعية في أسرع وقت".

 





مشاركة الخبر:

تعليقات