كيف أفسدت الإمارات الشرق الأوسط بدعم من واشنطن؟     وداعا للرفاهية .. السعوديون يواجهون التقشف والانكماش تحت حكم بن سلمان     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : من حق أبناء المهرة وسقطرى المطالبة بأقليم ضمن "اليمن الاتحادي"     مصادر : خلافات الانتقالي تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن     الحوثيون : نجحنا في الحد من فيروس كورونا في مناطق سيطرتنا     الصحة اليمنية تطلق حملة تحصين للأطفال ضد الدفتيريا     الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اعتصام المهرة تستنكر تصريحات كاذبة لوسائل إعلام تهدف للنيل من المهرة وخلط الأوراق فيها


قناة اللحظة بثت تصريحات نسبتها للشيخ علي سالم الحريزي

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 11 مارس, 2020 - 07:46 مساءً ]

أدانت اللجنة المنظمة لاعتصام المهرة، ما أوردته وسائل إعلام محلية على لسان الشيخ علي سالم الحريزي بشأن إعلان الكفاح المسلح ضد السعودية وشكره للإمارات. 

وقال الشيخ عبود قمصيت نائب رئيس اللجنة المنظمة لاعتصامات المهرة، اليوم الأربعاء، إن ما أوردته وسائل إعلام بينها قناة اللحظة التابعة للحوثيين ما هو إلا محض افتراء ولا أساس له من الصحة .

وأضاف قمصيت في تصريحات مصورة له أنه يربأ بقنوات فضائية أن تنتحل تصريحات مكذوبة وتنشرها بهدف جلب الحروب إلى محافظة المهرة الآمنة المستقرة. 

وأوضح قمصيت أن لجنة اعتصام المهرة ومشائخ المحافظة يعتبرون السعودية قوة محتلة لكن لم يشكر أحد دور الإمارات كما أوردت القناة وبعض وسائل الإعلام.

وأكد أن الشيخ علي سالم الحريزي "صاحب مواقف واضحة ولا يسعى لاشعال حرب في المهرة أو التودد إلى طرف من أطراف التحالف وتتفق معه في هذا لجنة الاعتصامات وكافة أبناء المهرة". 

وأشار قمصيت إلى أن الحريزي وأبناء المهرة يسعون لحل المشاكل اليمنية الداخلية عبر الحوار ولهم موقف واضح تجاه جميع أطراف الصراع يتمثل في الدعوة للسلام والتوجه نحو حل سياسي للأزمة التي تعيشها البلاد.

وكان الشيخ الحريزي قد نفى في بيان له ما أوردته وسائل إعلام بينها قناة اللحظة" من تصريحات باسمه. 

 

 

 

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات