كورونا يفتك بالكاتب اليمني والمؤرخ الواسعي في تركيا     محافظ المهرة يحذر من التواطؤ في تننفيذ اجراءات مواجهة كورونا في منفذ شحن الحدودي     أمريكا تسجل أول إصابة لحيوان بفيروس كورونا     60 عائلة يمنية يعيشون فى مبنى تحت الإنشاء     محافظ سقطرى يطلع على خطة لجنة المصائد لتشغيل مركز الإنزال السمكي     لجنة اعتصام المهرة تتمسك بالسيادة الوطنية وتشكل لجنة توعية بمخاطر وأعراض كورونا     البحسني: قرار منع القات في حضرموت لا رجعة عنه وعقوبات صارمة لمن يتعاطاه     حضرموت: جرحى بينهم مسؤول أمني في اشتباكات مع بائعي القات بسيئون     ميناء عدن يؤكد مثول الباخرة العملاقة باساما لإجراءات الحجر الصحي     الصحة العالمية تؤكد مجددا خلو اليمن من كورونا     الصواعق الرعدية بذمار تشرد 7 عائلات     حماية المستهلك بصنعاء تتوقع انخفاض مؤشرات أسعار السلع الغذائية خلال الأيام المقبلة     ترامب يتوقع أسبوعا أكثر قسوة     بلحاف : لابد من التعامل الحازم من أي حالات يكتشف إصابتها بكورونا     مدير صحة المهرة يكشف عن حالة كورونا في منافذ المحافظة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اعتصام المهرة تستنكر تصريحات كاذبة لوسائل إعلام تهدف للنيل من المهرة وخلط الأوراق فيها


قناة اللحظة بثت تصريحات نسبتها للشيخ علي سالم الحريزي

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 11 مارس, 2020 - 07:46 مساءً ]

أدانت اللجنة المنظمة لاعتصام المهرة، ما أوردته وسائل إعلام محلية على لسان الشيخ علي سالم الحريزي بشأن إعلان الكفاح المسلح ضد السعودية وشكره للإمارات. 

وقال الشيخ عبود قمصيت نائب رئيس اللجنة المنظمة لاعتصامات المهرة، اليوم الأربعاء، إن ما أوردته وسائل إعلام بينها قناة اللحظة التابعة للحوثيين ما هو إلا محض افتراء ولا أساس له من الصحة .

وأضاف قمصيت في تصريحات مصورة له أنه يربأ بقنوات فضائية أن تنتحل تصريحات مكذوبة وتنشرها بهدف جلب الحروب إلى محافظة المهرة الآمنة المستقرة. 

وأوضح قمصيت أن لجنة اعتصام المهرة ومشائخ المحافظة يعتبرون السعودية قوة محتلة لكن لم يشكر أحد دور الإمارات كما أوردت القناة وبعض وسائل الإعلام.

وأكد أن الشيخ علي سالم الحريزي "صاحب مواقف واضحة ولا يسعى لاشعال حرب في المهرة أو التودد إلى طرف من أطراف التحالف وتتفق معه في هذا لجنة الاعتصامات وكافة أبناء المهرة". 

وأشار قمصيت إلى أن الحريزي وأبناء المهرة يسعون لحل المشاكل اليمنية الداخلية عبر الحوار ولهم موقف واضح تجاه جميع أطراف الصراع يتمثل في الدعوة للسلام والتوجه نحو حل سياسي للأزمة التي تعيشها البلاد.

وكان الشيخ الحريزي قد نفى في بيان له ما أوردته وسائل إعلام بينها قناة اللحظة" من تصريحات باسمه. 

 

 

 

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات