غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تعلن صد محاولة تسلل للحوثيين شرق مدينة الحديدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 11 مارس, 2020 - 01:50 مساءً ]

أعلنت القوات الحكومية المشتركة، صدّ محاولة تسلل نفذها الحوثيون على مواقع شرق مدينة الحديدة، بالقرب من إحدى نقاط المراقبة الأممية المكلفة بمتابعة تنفيذ اتفاق ستوكهولم لوقف إطلاق النار في المحافظة.

وذكر المركز الإعلامي للعمالقة، أن عدداً من مسلحي الحوثي قتلوا في تصدى القوات المشتركة لمحاولة تسلل على مواقعها في منطقة حوش البقر الواقعة على خط كليو16 شرق مدينة الحديدة، التي تخضع لمراقبة نقطة الارتباط الثالثة التابعة لبعثة الأمم المتحدة والمراقبين المحليين.

واتهمت القوات الحكومية الحوثيين بمواصلة التصعيد العسكري وخرق الهدنة الأممية بشكل مستمر، من خلال محاولة التسلل إلى مواقعها، في محاولة لإفشال اتفاق ستوكهولم، فيما اتهمت وسائل إعلام حوثية، القوات الحكومية والتحالف بـ248 خرقاً للهدنة من خلال تحليق الطائرات والقصف المدفعي والخروقات بالأعيرة النارية المختلفة.

ومن المفترض أن محافظة الحديدة تشهد وقفاً لإطلاق النار منذ الإعلان عن التوصل لاتفاق ستوكهولم في ديسمبر 2018، في الوقت الذي يتبادل فيه الطرفان الاتهامات بخرق وقف إطلاق النار، واستهداف المدنيين في مناطق متفرقة من الحديدة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات