صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     البنك المركزي بصنعاء يوجه بإعادة عمل شركتي صرافة بعد توقيف التعامل معهما     اليونيسيف: مقتل وإصابة 11500 طفل منذ اندلاع النزاع في اليمن عام 2015     من هو الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب؟     تسجيل أكثر من 700 حالة اشتباه بحمى الضنك والكوليرا بتعز     رئيس الوزراء يؤكد على دور الشباب في تجاوز التحديات والصعوبات الراهنة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مركز الأرصاد يتوقع أجواء غائمة جزئياً في أرخبيل سقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 04 مارس, 2020 - 11:59 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس صحواً أثناء الليل على المناطق الجبلية والهضاب الداخلية، والصحاري مع انخفاض في درجات الحرارة الصغرى خلال الـ72 ساعة المقبلة.

وأضاف المركز في نشرته الجوية، على موقعه الإلكتروني، أن الأجواء ستكون غائمة جزئياً بوجه عام على محافظة أرخبيل سقطرى، وصحوة مغبرة نسبياً على الصحاري.

وأشار إلى احتمال تشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من منحدرات محافظات حجة المحويت ريمة إب وتعز والضالع.

وأوضح أن الطقس سيكون في تلك المناطق غائماً جزئياً إلى غائم نهاراً مع تشكل السحب الركامية المنخفضة التي قد ترافقها أمطار، لافتاً إلى أن الطقس سيكون غائماً جزئياً على السواحل الشرقية والجنوبية، وسيكون غائماً جزئياً إلى غائم على السواحل الغربية وقد تهطل أمطار خفيفة متفرقة

ودعا المركز قاطني المرتفعات الجبلية والصحراوية من الأجواء المغبرة خاصة الأطفال وكبار السن ومن يعانون من الربو، وحذّر سائقي المركبات من تدني الرؤية الأفقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات