المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا    
الرئيسية > أخبار اليمن

البحسني يعقد اجتماعا طارئا مع اللجنة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت


البحسني: وجهنا باتخاذ تدابير عاجلة لرفع كفاءة وقدرات الأجهزة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 02 مارس, 2020 - 08:25 مساءً ]

وصل محافظ محافظة حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم الاثنين، إلى مدينة سيئون، عاصمة وادي وصحراء محافظة حضرموت، "شرقي اليمن".
 
وجاءت الزيارة لمناقشة الاختلالات الأمنية، التي عاشتها مدينة سيئون، نهاية الاسبوع المنصرم، وفق مصادر مطلعة.
 
وعقب وصوله، عقد المحافظ اجتماعاً باللجنة الأمنية في سيئون واتخاذ قرارات أمنية، من شأنها العمل على تحسين الوضع الأمني.

وأشار محافظ حضرموت إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة ستوفر كل الإمكانيات الضرورية لأجهزة الأمن والشرطة بمديريات الوادي والصحراء بصورة عاجلة للمساعدة بالنهوض بالمؤسسات الأمنية والشرطية حتى تحد من حالة الإنفلات الأمني.

ودعا المواطنين إلى التفاعل مع جهود أجهزة الأمن والتعاون معها، مطمئنا المواطنين بأن السلطة المحلية بالمحافظة ومعها كل الأجهزة الأمنية تسعى بإستمرار لمعالجة الاختلالات الأمنية عبر خطط محكمة سيسلم المواطن آثارها الإيجابية قريبا.
 
وكانت قد شهدت مدينتي سيئون والقطن الأسبوع الماضي، حوادث قتل، خلفت 4 قتلى، وثلاثة جرحى، وسط مطالبات بدعم الأجهزة الأمنية بالوادي.
 
وعقب الأحداث، وجهت قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء، الأجهزة الأمنية والعسكرية والاستخبارية، بإجراء تحقيق عاجل في الحوادث، وملاحقة المجرمين والقبض عليهم و تقديمهم للعدالة.





مشاركة الخبر:

تعليقات