اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقابة الصحفيين اليمنيين تدين انتهاكات مليشيا الإمارات لمنتسبيها في عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 29 فبراير, 2020 - 01:25 مساءً ]

دانت نقابة الصحفيين اليمنيين الممارسات التعسفية التي تقوم بها مليشيات تدعمها الإمارات، ضد الصحفيين في المؤسسات والمرافق الإعلامية الحكومية.

وقالت النقابة، في بيان اطلع عليه "المهرة بوست"، إنها تلقت بلاغات من عدد من الصحفيين الموظفين في المؤسسات والمرافق الإعلامية التابعة للدولة الذين كانوا يتابعون مرتباتهم في عدن يفيدون فيها تعرضهم للمضايقات والإجبار على مغادرة عدن.

وأضاف البيان أن المليشيات التابعة لما يسمى الحزام الأمني، المدعومة إماراتياً، صادرت بطائق الصحفيين في إحدى النقاط الأمنية الواقعة بين مدينتي لحج وتعز.

وحمّلت النقابة السلطات الأمنية المعنية بعدن كامل المسئولية، مطالبة بإيقاف هذه التصرفات وتسليم بطائق الصحفيين ووثائقهم إلى مقر النقابة بعدن، مجددة رفضها لثقافة الكراهية والتحريض ضد الصحفيين والمدنيين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات