السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق طرق وعلى الجميع تقديم تنازلات


غريفيث : اليمن يقف على مفترق الطرق وعلى الجميع تقديم التنازلات

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 27 فبراير, 2020 - 07:19 مساءً ]

قال المبعوث الأممي لليمن مارتن غريفيث، إن اليمن يقف على مفترق طرق، داعيا أطراف الصراع إلى تقديم تنازلات.

جاء ذلك في كلمة له اليوم الخميس، خلال اجتماع تشاوري دعا إليه قادة وشخصيات يمنية بارزة في مكتبه بالعاصمة الأردنية عمان.

وأكد غريفيث أن اليمن بتجه إما نحو الاتفاق على آلية شاملة لخفض التصعيد واستئناف العملية السياسية أوالدخول في مرحلة جديدة من تصعيد أكبر يترتب عليه ارتفاع في عدد الضحايا وتعثر الوصول إلى طاولة المفاوضات.

وطالب غريفيث في اجتماع تشاوري عقده اليوم الخميس 27 فبراير 2020م  مع عدد من الشخصيات اليمنية بالعاصمة الأردنية عمان أطراف النزاع تقديم التنازلات وضبط النفس.

وشدد على أنه "لا يمكننا الانتظار لفترة أطول، فقد تسبب الصراع بسقوط الكثير من الضحايا وهو ما يهدد بانهيار الدولة وتفكيك النسيج الاجتماعي".





مشاركة الخبر:

تعليقات