أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية    
الرئيسية > أخبار اليمن

انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن


ارشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 27 فبراير, 2020 - 04:56 مساءً ]

قتل مواطن في مدينة عدن، مساء أمس الأربعاء، على يد أحد عناصر مليشيات "الانتقالي" المدعوم إماراتيا. 

ونقل موقع المصدر أونلاين عن شهود عيان قولهم، إن أحد عناصر مليشيات الحزام الأمني قتل مواطنا إثر خلاف نشب بينهما، في منطقة الصولبان شرقي مدينة عدن.

وأضاف الشهود، أن الجندي كان يقود طقماً عسكريا أطلق النار على عصام الصبيحي -في العقد الثالث من عمره- على خلفية انتقاد المواطن السرعة الكبيرة التي يقود بها الجندي الطقم العسكري.

وأوضحوا أن الصبيحي توفي مباشرة عقب تلقيه ثلاث رصاصات قاتلة في الصدر.

وأشاروا إلى أن الضحية الصبيحي كان يقف بمحاذاة محل لبيع السجاد في منطقة الصولبان التابعة لمدينة خور مكسر بعدن، عندما مر الطقم بالقرب منه.





مشاركة الخبر:

تعليقات