تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجبواني: مستقبل اليمن مرتبط بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 26 فبراير, 2020 - 01:11 مساءً ]

قال وزير النقل في الحكومة اليمنية، صالح الجبواني، إن قرار مجلس الأمن 2511 أكد على وقوف المجتمع الدولي مع وحدة اليمن وسيادته وسلامته الإقليمية.

وأضاف الجبواني أن القرار الذي تبناه مجلس الأمن الدولي، ليل الأربعاء، الخاص بتجديد نظام العقوبات في اليمن، يؤكد أن مستقبل اليمن مرتبط بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

وأشار الوزير اليمني أن من سماهم الجهلة، يختلقون سيناريوهات وأوهام، مؤكداً: "الحقيقة ألا حقيقة غير الدولة الاتحادية بأقاليمها الستة..أفهمتم الرسالة؟!".

وكان مندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة، عبدالله السعدي، رحّب باعتماد مجلس الأمن القرار المتعلق بشأن تجديد نظام العقوبات في اليمن، مشيراً إلى أن النتائج التي توصل إليها تقرير فريق الخبراء المعني باليمن تعكس أهمية الدور الذي ينبغي على مجلس الأمن أن يلعبه لإنهاء المعاناة الإنسانية في اليمن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات