شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

حصري: دلائل على وقوف باكريت خلف حادثة شحن بالمهرة


مصادر تحدثت عن مشاهدة سيارة يقودها مقرب من باكريت في مكان الحادثة

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 25 فبراير, 2020 - 05:12 مساءً ]

أفادت مصادر أمنية في محافظة المهرة أن محافظ المهرة المقال راجح باكريت ومليشياته هي من نفذت عملية استهداف تعرضت لها قوات تابعة للحكومة والسعودية في شحن بالمهرة، اليوم الثلاثاء.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست" إن تأكيدات تقلتها من مكان الحادثة بوقوف باكريت خلف الحادث الذي أودى بحياة 5 جنود مجهولين في كمين مسلح بالطريق الرابط بين منطقتي "حات" و"شحن" في المهرة.

وأوضحت آنها رصدت عقب الحادثة مباشرة سيارة تفر من مكان الانفجار يقودها سائق مقرب من المحافظ المقال راجح باكريت.

وأشارت المصادر ذاتها إلى وجود 4 مسلحين مجهولين كانوا إلى جوار السائق المقرب من باكريت على متن السيارة التي تحركت من مكان الحادثة مباشرة.

وكانت لجنة اعتصام المهرة وقبائل المحافظة قد نفت علاقتها بما حدث صباح اليوم الثلاثاء في مفرق فوجيت من استهداف لأي قوات أو مليشيات.

وعبرت لجنة الاعتصام في بيان لها  عن قلقها البالغ إزاء ما يحدث من انفلات أمني سيتجه بالمحافظة إلى مربع الفوضى، محملة باكريت كامل المسؤولية في صناعة هذه الفرق والتكوينات خارج إطار مؤسسات الدولة.





مشاركة الخبر:

تعليقات