أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

“وزارة الصحة” تنفي الاتفاق على وضع المصابين بكورونا في عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 25 فبراير, 2020 - 02:17 صباحاً ]

نفت وزارة الصحة اليمنية، يوم الاثنين، وجود أي اتفاق بين الحكومة الشرعية والإمارات على نقل أي مصابين بكورونا إلى عدن.

وقال وكيل وزارة الصحة، عبدالرقيب الحيدري، في منشور على فيسبوك، لايوجد أي اتفاق بين الحكومة ودولة الإمارات، حول تجهيز مركز حجر صحي في عدن لنقل الطلاب اليمنيين من الصين إليه.

وأضاف “الحيدري” لا صحة لما ينشر حول نقل الطلاب اليمنيين من مدينة ووهان الى عدن.

وكانت “مصادر طبية” تحدثت عن خطة إماراتية تقضي بنقل اليمنيين، من مدينة ووهان الصينية إلى عدن واحتجازهم في المستشفى ما أثار حالة هلع لدى السكان وهددوا باقتحام المستشفى.

وذكر بيان صادر عن موظفي وأطباء مستشفى الصداقة في عدن، أنه يجري حالياً القيام بتجهيز مبنى للحجر الصحي لمرضى كورونا في داخل المستشفى، والذي يحتوي على اقسام كبيرة ومختلفة من الأطفال والنساء والسرطان والغسيل الكلوي، من كل المحافظات اليمنية، لأنه مستشفى مركزي يقع في حي سكني مزدحم (بمديرية الشيخ عثمان).

ورفض عمال وأطباء مستشفى الصداقة في عدن، استمرار مشروع تشييد مبنى الحجر الصحي لمرضى كورونا، وطالبوا بتجهيز حجر صحي لهم في منطقة غير مأهولة بالسكان حتى لا ينتشر الوباء في المجتمع.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات