قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 24 فبراير, 2020 - 12:39 مساءً ]

رحّب المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، بقرار تعيين الشيخ محمد علي ياسر، محافظاً لمحافظة المهرة.

وبارك السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، رئيس المجلس التعيين، معتبراً القرار صائباً بكل ماتعنيه الكلمة، "لما يمتلكه المحافظ الجديد من إمكانيات وقدرات سياسية، حيث كان محافظاً سابقاً ومشهوداً له بالحنكة والنزاهة من قبل أبناء المحافظة.

وتابع آل عفرار مخاطباً المحافظ محمد علي ياسر: نقدر صعوبة المرحلة والحال الذي وصل إليه أبناء المحافظة، ولكن ثقتنا كبيرة بحسن قيادتكم، نشدّ على أيديكم مع كل الخيرين في توحيد الصف والكلمة، ومعالجة القضايا والاختلالات الحاصلة في المحافظة، وفق مانشره على صفحته في (فيسبوك).

وفي الإطار ذاته رحّب الشيخ علي محمد رعفيت، المشهور بالشيخ علي مرتاح، بقرار التعيين، واعتبرها خطوة جادة لتصحيح الأوضاع في محافظة المهرة وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي.

وأضاف أن الشيخ محمد علي ياسر شخصية لها ثقلها وحضورها الاجتماعي والسياسي، ويستطيع أن يقود سفينة المهرة إلى بر الأمان بكل حنكة واقتدار، فهو رجل دولة ومرجع من مراجع المهرة، ولذلك حظي قرار تعيينه بقبول شعبي ورسمي، وكل الأطراف في محافظة المهرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات