تونس تُسجل فوز تاريخي على فرنسا وتغادر مونديال 2022     القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 24 فبراير, 2020 - 12:39 مساءً ]

رحّب المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، بقرار تعيين الشيخ محمد علي ياسر، محافظاً لمحافظة المهرة.

وبارك السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، رئيس المجلس التعيين، معتبراً القرار صائباً بكل ماتعنيه الكلمة، "لما يمتلكه المحافظ الجديد من إمكانيات وقدرات سياسية، حيث كان محافظاً سابقاً ومشهوداً له بالحنكة والنزاهة من قبل أبناء المحافظة.

وتابع آل عفرار مخاطباً المحافظ محمد علي ياسر: نقدر صعوبة المرحلة والحال الذي وصل إليه أبناء المحافظة، ولكن ثقتنا كبيرة بحسن قيادتكم، نشدّ على أيديكم مع كل الخيرين في توحيد الصف والكلمة، ومعالجة القضايا والاختلالات الحاصلة في المحافظة، وفق مانشره على صفحته في (فيسبوك).

وفي الإطار ذاته رحّب الشيخ علي محمد رعفيت، المشهور بالشيخ علي مرتاح، بقرار التعيين، واعتبرها خطوة جادة لتصحيح الأوضاع في محافظة المهرة وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي.

وأضاف أن الشيخ محمد علي ياسر شخصية لها ثقلها وحضورها الاجتماعي والسياسي، ويستطيع أن يقود سفينة المهرة إلى بر الأمان بكل حنكة واقتدار، فهو رجل دولة ومرجع من مراجع المهرة، ولذلك حظي قرار تعيينه بقبول شعبي ورسمي، وكل الأطراف في محافظة المهرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات