الريال اليمني يواصل تدهوره     المهرة.. المحافظ يطلع على أوضاع نادي حوف الرياضي ويعتمد عددا من احتياجاته     منظمات مجتمع مدني تدين احتجاز التحالف لسفن الوقود     السعودية تقترض 5 مليارات دولار لسد عجز الموازنة العامة     الأرصاد يتوقع استمرار تأثير الكتلة الهوائية "الباردة جداً"     قيادي حوثي: سيأتي يوم نسيطر فيه على الرياض ومكة والمدينة المنورة     قيادي جنوبي يدعو لتغيير رئيس مجلس النواب     وصول طائرة اليمنية الجديدة إلى عدن     تقرير أممي يتهم حكومة اليمن بالفساد وغسيل الأموال     حضرموت.. ندوة بسيئون تدعو لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني لإنهاء الخلاف والانقسام في البلاد     يقيم في الرياض منذ الإطاحة به.. مقربون من محافظ المهرة السابق راجح باكريت يروجون أخبارا عن منع السعودية له من السفر     الحديدة.. عودة الاتصالات والانترنت للعمل في حيس والخوخة بعد انقطاع دام يومين     سرقة 15 مليون ريال يمني من داخل مركز تجاري في عدن     متحدث الأمم المتحدة: القلق من التجارة مع اليمن قائم رغم السماح للحوثيين بإبرام صفقات     عرض أزياء في السعودية لتغيير ''وصمة العار حول العباءة والحجاب''    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 24 فبراير, 2020 - 12:39 مساءً ]

رحّب المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، بقرار تعيين الشيخ محمد علي ياسر، محافظاً لمحافظة المهرة.

وبارك السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، رئيس المجلس التعيين، معتبراً القرار صائباً بكل ماتعنيه الكلمة، "لما يمتلكه المحافظ الجديد من إمكانيات وقدرات سياسية، حيث كان محافظاً سابقاً ومشهوداً له بالحنكة والنزاهة من قبل أبناء المحافظة.

وتابع آل عفرار مخاطباً المحافظ محمد علي ياسر: نقدر صعوبة المرحلة والحال الذي وصل إليه أبناء المحافظة، ولكن ثقتنا كبيرة بحسن قيادتكم، نشدّ على أيديكم مع كل الخيرين في توحيد الصف والكلمة، ومعالجة القضايا والاختلالات الحاصلة في المحافظة، وفق مانشره على صفحته في (فيسبوك).

وفي الإطار ذاته رحّب الشيخ علي محمد رعفيت، المشهور بالشيخ علي مرتاح، بقرار التعيين، واعتبرها خطوة جادة لتصحيح الأوضاع في محافظة المهرة وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي.

وأضاف أن الشيخ محمد علي ياسر شخصية لها ثقلها وحضورها الاجتماعي والسياسي، ويستطيع أن يقود سفينة المهرة إلى بر الأمان بكل حنكة واقتدار، فهو رجل دولة ومرجع من مراجع المهرة، ولذلك حظي قرار تعيينه بقبول شعبي ورسمي، وكل الأطراف في محافظة المهرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات