حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الرحبي يعلق على إقالة باكريت واحتفالات في محافظات المهرة ..


باكريت يتهم بتلقي توجيهاته من قيادة "الانتقالي الجنوبي" التابع للإمارات

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 23 فبراير, 2020 - 07:44 مساءً ]

علق مستشار وزير الاعلام في الحكومة اليمنية، مختار الرحبي، على قرار إقالة محافظ المهرة راجح باكريت.

ونشر الرحبي في تغريدة له على حسابه في تويتر واصفا خبر إقالة باكريت واصفا إياه بـ "الفاسد الكبير والبلطجي والمهرب راجح باكريت".

وكتب الرحبي، "الإطاحة بالفاسد الكبير والبلطجي والمهرب راجح باكريت الذي عبث بمحافظة المهرة الامنة والمستقرة وحولها الى منطقة صراع".

وأضاف، "الان سوف تتحرك قضايا النهب والسلب التى قام بها عبر الجهات القضائية".

وتعليقا على تغريدة لنائب رئيس ما يسمى "المجلس الانتقالي" هاجم فيها رئيس الجمهورية على خلفية إقالة باكريت، علق الرحبي قائلا، "يوما بعد اخر تثبت الأحداث ان راجح باكريت كان احد ادوات الإمارات و الانتقالي حين يخرج الارهابي هاني بن بريك يدافع عنه تتضح الأمور".

وتابع قائلا، "ننتظر ان يعلن الفاسد البلطجي راجح الانضمام الى مليشيات الانتقالي الانقلابية بشكل رسمي".

 

إلى ذلك، شهدت محافظة المهرة احتفالات بقرار إقالة باكريت المقرب من السعودية، بعد احتجاجات لأكثر من عامين مناهضة للتواجد السعودي ومليشياتها التي يتزعمها باكريت في المحافظة.

وتداول ناشطون على صفحات التواصل إطلاق رجال قبائل للأعيرة النارية في سماء المحافظة ابتهاجا بقرار الرئيس هادي.

وكان الرئيس هادي قد عين اليوم السبت، تعيين محمد علي ياسر محافظا لمحافظ المهرة خلفا لراجح باكريت.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات