أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية    
الرئيسية > عربي و دولي

افتتاح معرض مسقط الدولي للكتاب بمشاركة أكثر من 900 دار نشر

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 23 فبراير, 2020 - 01:03 مساءً ]

انطلق في سلطنة عمان، معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته الـ25، بمشاركة أكثر من 900 دار نشر من 32 دولة.

وافتتح مستشار سلطان عمان، شهاب بن طارق آل سعيد، ووزير الإعلام، عبد المنعم بن منصور الحسني، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، واختير السلطان السابق، قابوس بن سعيد "الشخصية المحورية" للبرنامج الثقافي للمعرض الذي يستمر حتى الثاني من مارس المقبل.

وأشار وزير الإعلام في كلمة الافتتاح، إلى أن المعرض يشهد هذا العام برنامجاً ثقافياً مكثفاً في شتى صنوف المعرفة، ويقدم برنامجاً خاصاً للأسرة والطفل، وحلقات عمل متخصصة لفئات ذوي الإعاقة لإبراز إنتاجهم الإبداعي بالتكامل والتنسيق مع المؤسسات المعنية.

وأضاف أن المعرض يتضمن اختيار 25 مبادرة قرائية من بين أكثر من 150 مبادرة قرائية مؤسسية وفردية وفق معايير محددة ولجنة تقييمية محايدة، تصل في ختام المعرض إلى خمس مبادرات فائزة يتم رعايتها طوال عام كامل.





مشاركة الخبر:

تعليقات