مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > منوعات

عندما يتفوق كيد الرجال على النساء .. تركي يدعى أنه إرهابي ليتخلص من زوجته!


رجل يحمل سلاح - تعبيرية

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 22 أبريل, 2018 - 04:12 مساءً ]

بطريقة خبيثة ولا تخطر على بال أحد استطاع زوج تركي اقناع زوجته بالطلاق، حيث قام رجل أعمال تركي ثري بالإدعاء بانتمائه لـ حركة "فتح الله غولن" المعارضة في تركيا وذلك من أجل اقناع زوجته بالحصول على الطلاق.

وقام رجل الأعمال والذي يُدعى "خيري أوغور" وهو رئيس الاتحاد المتوسطي لمصدري الألبسة الجاهزة باقناع زوجته بضرورة الطلاق، حتى لا يخسرا ثروتهما والتي وصلت قيمتها الى 49 مليون دولار أمريكي في حال ادانته بتهمة الارهاب لانتمائه إلى حركة فتح الله والمتهمة بالتخطيط للانقلاب في تركيا عام 2016.


وبالفعل تم الطلاق وقررت الزوجة اخذ طفليها والانتقال إلى ولاية فلوريدا في أمريكا وذلك لتجنب نفسها وأولادها أي مشاكل تعقب اعتقال زوجها والذي كان له دور كبير في اقناعها بالسفر.

وبعد سفر الزوجة والأولاد قام الزوج المخادع بالزواج من عشيقته في تركيا، لتكتشف الزوجة بعد ذلك انها ضحية مؤامرة وخدعة من قبل الزوج وعشيقته وتقرر رفع قضية عليه متهمة اياه بالتزوير وسوء استغلال الثقة والحصول على الطلاق عن طريق الخداع.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات