الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مليشيات السعودية تعتدي على قيادي في لجنة احتجاجات شحن بالمهرة


المليشيات السعودية كانت قد اقتحمت منفذ شحن الأسبوع الماضي

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 22 فبراير, 2020 - 06:09 مساءً ]

اعتدت مجاميع مسلحة تابعة للسعودية، اليوم السبت، على رئيس لجنة الاحتجاج السلمي في مديرية شحن، حميد زعبنوت. 

وقال مراسل المهرة بوست في شحن إن الاعتداء على زعنبوتجاء على خلفية نشاطاته الأخيرة الرافضة لاحتلال منفذ شحن من قبل القوات السعودية والمليشيات الموالية. 

ونقل المراسل عن زعبنوت قوله إن "المليشيات أعترضت طريقه بينما هو يقود سيارته في أحد شوارع مديرية شحن، واطلقت الأطقم العسكرية للمليشيات الرصاص على المواطنين الذين تدخلوا لمنع اعتقاله".

وأضاف زعبنوت، الذي يعد من أول المعارضين في مديرية شحن، أن المليشيات بعد ما أعتدت عليه أقتحمت الفندق الذي كان يسكن فيه، وعبثت باغراضه الشخصية. 

وحمل رئيس لجنة الاحتجاج السلمي حميد زعبنوت، "المحافظ راجح باكريت بإعطاء الأوامر للمليشيات التابعة له والسعودي للاعتداء عليه بطريقة تعسفية، ومخالفة للقانون". 

ودعا رئيس لجنة الاحتجاج السلمي في مديرية شحن، "حميد زعبنوت، كافة أحرار محافظة المهرة إلى رص الصفوف لمواجهة التصعيد الأخير الذي قامت به القوات السعودية والمليشيات الموالية لها".





مشاركة الخبر:

تعليقات