مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات الأمن في شبوة تعلن نجاح حملة أمنية باستعادة كافة مباني الدولة


قوات الأمن تعلن نجاح الحملة الأمنية واستعادة كافة مباني الدولة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 22 فبراير, 2020 - 05:12 مساءً ]

 أعلن أمن محافظة شبوة، نجاح الحملة الأمنية، المكلفة بإخلاء المباني الحكومية، في مدينة عتق، وتحقيق كافة أهداف الحملة. 

وقال مدير أمن شبوة العميد عوض الدحبول، خلال مؤتمر صحفي، أن الحملة عملت بشكل تدريجي، حيث تم إشعار المحتلين، وتوجيه إنذارات لهم خلال الفترة السابقة، مؤكدا أن الحملة حققت أهدافها وتمكنت من استعادة كل المباني المحتلة.

وأكد أن الحملة استعادت كل مباني الدولة في عاصمة المحافظة دون أن تقوم بأي مساومة مالية.

وعن خطط الشرطة في المرحلة المقبلة، قال العميد الدحبول إن الشرطة بصدد الانتقال إلى المرحلة الثانية بعد أن حققت المرحلة الأولى كل أهدافها، وهي مرحلة استعادة المباني الحكومية في بعض المديريات المتبقية، مؤكدا أن كل القوات الأمنية في المحافظة تعمل بانسجام تام بمختلف فروعها.

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية لم توجد الا من أجل خدمة المواطن والحفاظ على السكينة والاستقرار العام، داعيا أبناء شبوة لمساندة رجال الأمن والوقوف صفا واحد من أجل أمن واستقرار المحافظة.

وكانت حملة أمنية انطلقت قبل أيام واستعادت كل المباني الحكومية التي تم السيطرة عليها من قبل متنفذين خارجين عن القانون.





مشاركة الخبر:

تعليقات