مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات     وزير الخارجية: نسعى لحل سياسي لكن الخيار العسكري مطروح للتعامل مع الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات الأمن في شبوة تعلن نجاح حملة أمنية باستعادة كافة مباني الدولة


قوات الأمن تعلن نجاح الحملة الأمنية واستعادة كافة مباني الدولة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 22 فبراير, 2020 - 05:12 مساءً ]

 أعلن أمن محافظة شبوة، نجاح الحملة الأمنية، المكلفة بإخلاء المباني الحكومية، في مدينة عتق، وتحقيق كافة أهداف الحملة. 

وقال مدير أمن شبوة العميد عوض الدحبول، خلال مؤتمر صحفي، أن الحملة عملت بشكل تدريجي، حيث تم إشعار المحتلين، وتوجيه إنذارات لهم خلال الفترة السابقة، مؤكدا أن الحملة حققت أهدافها وتمكنت من استعادة كل المباني المحتلة.

وأكد أن الحملة استعادت كل مباني الدولة في عاصمة المحافظة دون أن تقوم بأي مساومة مالية.

وعن خطط الشرطة في المرحلة المقبلة، قال العميد الدحبول إن الشرطة بصدد الانتقال إلى المرحلة الثانية بعد أن حققت المرحلة الأولى كل أهدافها، وهي مرحلة استعادة المباني الحكومية في بعض المديريات المتبقية، مؤكدا أن كل القوات الأمنية في المحافظة تعمل بانسجام تام بمختلف فروعها.

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية لم توجد الا من أجل خدمة المواطن والحفاظ على السكينة والاستقرار العام، داعيا أبناء شبوة لمساندة رجال الأمن والوقوف صفا واحد من أجل أمن واستقرار المحافظة.

وكانت حملة أمنية انطلقت قبل أيام واستعادت كل المباني الحكومية التي تم السيطرة عليها من قبل متنفذين خارجين عن القانون.





مشاركة الخبر:

تعليقات