أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الخارجية توجه بافتتاح مكاتب لها في محافظتي سقطرى ومارب


مكتب وزارة الخارجية اليمنية في عدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 22 أبريل, 2018 - 03:42 مساءً ]

وجه وزير الخارجية بالحكومة اليمنية المعترف بها دولياً  ، عبدالملك المخلافي ، اليوم الاحد 22 نيسان / أبريل ، بافتتاح مكاتب لوزارة الخارجية في محافظتي سقطرى ومارب .

وقال المخلافي في تدوينة على صفحته بموقع تويتر "وجهت با استكمال الإجراءات لفتح مكتب لوزارة الخارجية في مارب واخر في سقطرى".

كما وجه المخلافي بإعادة افتتاح مكتب الوزارة في محافظة تعز مؤكدا ان افتتاح المكاتب تأتي لتسهيل معاملات المواطنين في التصديقات وغيرها .

وقال الوزير إن "هذه هي المرة الاولى التي سيكون فيها مكاتب للخارجية كوزارة سيادية هامة في محافظتي مارب وسقطرى".
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات