الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

هادي يتضامن مع الصين ضد كورونا والحكومة تبحث إعادة العالقين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 21 فبراير, 2020 - 02:18 صباحاً ]

عبر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي؛ عن تضامنه مع الصين في مواجهة فيروس كورونا.

وذكرت وكالة سبأ الرسمية أن وزير الخارجية “محمد عبدالله الحضرمي، سلم السفير الصيني لدى اليمن كانغ يونغ، رسالة موجهة من الرئيس هادي إلى نظيره الصيني “تشين جين بينغ”.

وأكد هادي دعم اليمن للإجراءات والتدابير التي تتخذها الحكومة الصينية على كافة المستويات لمحاربة الفيروس والحد من انتشاره.

وفي السياق بحث الحضرمي، مع السفير الصيني لدى اليمن، كانغ يونغ، الترتيبات الجارية لإجلاء الرعايا اليمنيين المقيمين في مدينة ووهان الصينية، (مركز انتشار فيروس كورونا).

وأشاد الوزير اليمني بهذه المبادرة الطيبة والجهود التي تبذلها الجهات المختصة في الصين، لرعاية الطلاب والمقيمين اليمنيين، والإجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة الصينية للحد من انتشار الفيروس والقضاء عليه.

بدوره أكد السفير الصيني، أن بلاده ستواصل اجراءاتها الفعالة لضمان سلامة المواطنين اليمنيين وغيرهم من الأجانب في الصين، وأضاف أن الرعايا اليمنيين يلقون الرعاية اللازمة من الجهات المعنية، معبراً عن تقديره وشكره لتضامن اليمن قيادة وشعبا مع الصين خلال هذه الظروف الراهنة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات