مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > أخبار اليمن

هادي يتضامن مع الصين ضد كورونا والحكومة تبحث إعادة العالقين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 21 فبراير, 2020 - 02:18 صباحاً ]

عبر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي؛ عن تضامنه مع الصين في مواجهة فيروس كورونا.

وذكرت وكالة سبأ الرسمية أن وزير الخارجية “محمد عبدالله الحضرمي، سلم السفير الصيني لدى اليمن كانغ يونغ، رسالة موجهة من الرئيس هادي إلى نظيره الصيني “تشين جين بينغ”.

وأكد هادي دعم اليمن للإجراءات والتدابير التي تتخذها الحكومة الصينية على كافة المستويات لمحاربة الفيروس والحد من انتشاره.

وفي السياق بحث الحضرمي، مع السفير الصيني لدى اليمن، كانغ يونغ، الترتيبات الجارية لإجلاء الرعايا اليمنيين المقيمين في مدينة ووهان الصينية، (مركز انتشار فيروس كورونا).

وأشاد الوزير اليمني بهذه المبادرة الطيبة والجهود التي تبذلها الجهات المختصة في الصين، لرعاية الطلاب والمقيمين اليمنيين، والإجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة الصينية للحد من انتشار الفيروس والقضاء عليه.

بدوره أكد السفير الصيني، أن بلاده ستواصل اجراءاتها الفعالة لضمان سلامة المواطنين اليمنيين وغيرهم من الأجانب في الصين، وأضاف أن الرعايا اليمنيين يلقون الرعاية اللازمة من الجهات المعنية، معبراً عن تقديره وشكره لتضامن اليمن قيادة وشعبا مع الصين خلال هذه الظروف الراهنة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات