مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > أخبار اليمن

إسقاط طائرة مسيرة فوق منزل محافظ شبوة وأصابع الإتهام تتجه نحو الإمارات ..


مدينة عتق- شبوة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 20 فبراير, 2020 - 04:14 مساءً ]

أعلن مسؤول حكومي، إسقاط طائرة مسيرة، حلقت فجر اليوم الخميس، فوق منزل محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، جنوب شرقي البلاد

ونقلت وكالة الأناضول عن المصدر قوله إن "الحراسة الأمنية المكلفة بحماية بن عديو في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، أطلقت النيران على طائرة مسيرة بعد اقترابها من منزل المحافظ، ما أدى لإسقاطها".

وعلى الرغم من أن المصدر لم يتطرق إلى تفاصيل أخرى أو الطرف الذي تتبع له الطائرة المسيرة، ولم تعلن جهة ما مسؤوليتها، إلا أن أصابع الإتهام توجهت من قبل عدد من النشطاء نحو الإمارات نتيجة المواقف التي اتخذها المحافظ بن عديو منها.

وجاءت الحادثة عقب أسبوعين من اتهام بن عديو سلطات الإمارات، “بتمويل الفوضى في شبوة بميزانيات ضخمة واستغلال حاجة الناس للزج بهم ليكونوا ضحايا لتحقيق أطماع نفوس مأزومة”.





مشاركة الخبر:

تعليقات