السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

يونيسيف تدعو لحماية الأطفال بوضع حد للحرب الوحشية في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 20 فبراير, 2020 - 01:07 مساءً ]

دعت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، أطراف النزاع في اليمن إلى حماية حياة الأطفال "من خلال وضع حد لهذه الحرب الوحشية أولاً وقبل كل شيء".

وعبّرت المنظمة الأممية في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، عن الحزن لسقوط 19 طفلاً وجرح 18 آخرين في الهجوم الذي وقع مطلع هذا الأسبوع في محافظة الجوف.

وأضافت اليونيسيف أنها كانت "تأمل أن يكون السلام في الأفق في اليمن، ولكن تصاعد العنف المقلق على مدى الأسابيع القليلة الماضية هو تذكرة قاسية بأن الأطفال في اليمن ما زالوا يتحملون أعباء النزاع الثقيلة".

وأوضحت أن الالتزام المستمر بالسلام في اليمن هو الطريقة الوحيدة التي يمكن للمجتمع العالمي من خلالها الوفاء بشكل كامل بالتزامه بحماية حقوق كل طفل في هذا البلد، وتابع البيان: لا ينبغي أن تُنسى معاناة الأطفال اليومية في اليمن أو تمر مرور الكرام.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات