دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش اليمني يعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في محافظة الجوف

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 20 فبراير, 2020 - 11:18 صباحاً ]

أعلنت قوات الجيش اليمني إسقاط طائرة مُسيرة لجماعة الحوثي، مساء الأربعاء، في محافظة الجوف شرقي البلاد.

وأوضح المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، في تغريدة على "تويتر"، إسقاط طائرة مسيرة تابعة للحوثيين، في جبهة المحزمات جنوبي غرب الجوف.

وفي الجوف أيضاً، أحبطت قوات الجيش، محاولة تسلل للحوثيين باتجاه مواقع محررة، جنوبي المحافظة، ودارت المواجهات بين الجيش والحوثيين باتجاه مواقع في جبال المحزمات.

ونقل "سبتمبر نت"، عن قائد لواء القوات الخاصة، محمد الحجوري، أن معارك جبهات الجوف هي بوابة لمحافظة صنعاء، مؤكدا أن الجيش ومعه أبناء المحافظة قادرين على حمايتها، وإسقاط مشاريع الحوثي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات