السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية


مظاهرات سابقة تطالب برحيل القوات السعودية من المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 17 فبراير, 2020 - 08:09 مساءً ]

 دعت لجنة اعتصام المهرة الحكومة الشرعية إلى التدخل العاجل لايقاف العبث السعودي بالمحافظة الذي وصل إلى حد القصف بالطائرات الأباتشي.

وقال مسؤول الدائرة الإعلامية في اللجنة "سالم بلحاف" في مداخلة لقناة "بلقيس" إن السعودية قصفت أبناء المهرة بالطائرات الاباتشي ونطالب الحكومة الشرعية بالتدخل العاجل لإيقاف الاستفزاز السعودية بحق أبناء المحافظة.

من جانبه قال عضو لجنة الاعتصام بالمهرة علي مبارك: القوات السعودية تنتهك السيادة اليمنية وأبناء المهرة يدافعون عن أنفسهم. 
وأفاد سكان محليون في وقت سابق لـ "المهرة بوست" إن طائرات الاباتشي السعودية أطلقت عدة صواريخ على مواقع قريبة من تجمعات أبناء القبائل في مفرق فوجيت بهدف تخويفهم والسماح لقواتها بالسيطرة على المكان.

ونفذت القوات السعودية عملية اقتحام للمفرق مستخدمة الرصاص الحي والسلاح الثقيل والتي أصيب على أثرها أحد المواطنين بجروح.

ويتوافد العشرات من أبناء القبائل إلى المفرق وتوعدوا بالرد على أي ممارسات تمس امن وسلامة أبناء المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات