حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل


قبائل المهرة - ارشيف

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 17 فبراير, 2020 - 07:22 مساءً ]

 أوقفت قبائل المهرة تعزيزات عسكرية سعودية جديد بالقرب من عاصمة المحافظة "الغيضة" كانت في طريقها إلى مفرق "فوجيت" الذي يشهد توترا كبيرا منذُ صباح اليوم الاثنين.

وقال مصدر خاص في تصريح لـ "المهرة بوست" إن القبائل أوقفت التعزيزات في نقطة تنهالن في الطريق الواصل بين الغيظة و شحن كانت في طريقها إلى مفرق فوجيت.

ولفت إلى أن المكان هو الآخر يشهد اشتباكات مسلحة والقبائل ترفض عبور القوات السعودية وميليشياتها إلى المناطق القريب من منفذ شحن شرقي المحافظة.

وفي سياق متصل أفاد سكان محليون إن طائرات الاباتشي السعودية أطلقت عدة صواريخ على مواقع قريبة من تجمعات أبناء القبائل في مفرق فوجيت بهدف تخويفهم والسماح لقواتها بالسيطرة على المكان.

ونفذت القوات السعودية عملية اقتحام مستخدمة الرصاص الحي والسلاح الثقيل والتي أصيب على أثرها أحد المواطنين بجروح.

ويتوافد العشرات من أبناء القبائل إلى المفرق وتوعدوا بالرد على أي ممارسات تمس امن وسلامة أبناء المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات