ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل


قبائل المهرة - ارشيف

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 17 فبراير, 2020 - 07:22 مساءً ]

 أوقفت قبائل المهرة تعزيزات عسكرية سعودية جديد بالقرب من عاصمة المحافظة "الغيضة" كانت في طريقها إلى مفرق "فوجيت" الذي يشهد توترا كبيرا منذُ صباح اليوم الاثنين.

وقال مصدر خاص في تصريح لـ "المهرة بوست" إن القبائل أوقفت التعزيزات في نقطة تنهالن في الطريق الواصل بين الغيظة و شحن كانت في طريقها إلى مفرق فوجيت.

ولفت إلى أن المكان هو الآخر يشهد اشتباكات مسلحة والقبائل ترفض عبور القوات السعودية وميليشياتها إلى المناطق القريب من منفذ شحن شرقي المحافظة.

وفي سياق متصل أفاد سكان محليون إن طائرات الاباتشي السعودية أطلقت عدة صواريخ على مواقع قريبة من تجمعات أبناء القبائل في مفرق فوجيت بهدف تخويفهم والسماح لقواتها بالسيطرة على المكان.

ونفذت القوات السعودية عملية اقتحام مستخدمة الرصاص الحي والسلاح الثقيل والتي أصيب على أثرها أحد المواطنين بجروح.

ويتوافد العشرات من أبناء القبائل إلى المفرق وتوعدوا بالرد على أي ممارسات تمس امن وسلامة أبناء المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات