الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل


قبائل المهرة - ارشيف

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 17 فبراير, 2020 - 07:22 مساءً ]

 أوقفت قبائل المهرة تعزيزات عسكرية سعودية جديد بالقرب من عاصمة المحافظة "الغيضة" كانت في طريقها إلى مفرق "فوجيت" الذي يشهد توترا كبيرا منذُ صباح اليوم الاثنين.

وقال مصدر خاص في تصريح لـ "المهرة بوست" إن القبائل أوقفت التعزيزات في نقطة تنهالن في الطريق الواصل بين الغيظة و شحن كانت في طريقها إلى مفرق فوجيت.

ولفت إلى أن المكان هو الآخر يشهد اشتباكات مسلحة والقبائل ترفض عبور القوات السعودية وميليشياتها إلى المناطق القريب من منفذ شحن شرقي المحافظة.

وفي سياق متصل أفاد سكان محليون إن طائرات الاباتشي السعودية أطلقت عدة صواريخ على مواقع قريبة من تجمعات أبناء القبائل في مفرق فوجيت بهدف تخويفهم والسماح لقواتها بالسيطرة على المكان.

ونفذت القوات السعودية عملية اقتحام مستخدمة الرصاص الحي والسلاح الثقيل والتي أصيب على أثرها أحد المواطنين بجروح.

ويتوافد العشرات من أبناء القبائل إلى المفرق وتوعدوا بالرد على أي ممارسات تمس امن وسلامة أبناء المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات