السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎


قوات سعودية

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 17 فبراير, 2020 - 06:34 مساءً ]

 كشف مصدر قبلي مساء اليوم الاثنين، عن اقتحام القوات السعودية مفرق فوجيت الفاصل بين مديريتي حات وشحن بقوة السلاح.

وقال المصدر في تصريح لـ "المهرة بوست" إنها أطلقت النيران خلال الاقتحام واصابة أحد المواطنين.

ولفت إلى أن طائرات الاباتشي السعودية تحلق على في سماء المفرق في ظل توعد من القبائل بالرد على ممارساتها العبثية وطرد قواتها من مفرق فوجيت.

ووفقا للمصدر توافد العشرات من أبناء قبائل المهرة إلى مفرق فوجيت وتوعدوا بالرد على اي  أعتداء يطال مواطني المهرة وابناءها. 

واندلعت اشتباكات مسلحة، في وقت سابق بين القبائل والقوات السعودية عقب ارسال الأخيرة تعزيزات عسكرية كبيرة إلى منفذ شحن الحدودي شرقي اليمن.

وقامت القبائل باعتراض القوات السعودية قبل وصولها إلى المنفذ بحوالي 40 كم الأمر الذي أدى إلى اندلاع اشتباكات مسلحة بينهما.





مشاركة الخبر:

تعليقات