الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع    
الرئيسية > أخبار اليمن

تيليمن تعلن عودة خدمة الإنترنت في اليمن بصورة "شبه طبيعية"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 14 فبراير, 2020 - 11:56 صباحاً ]

أعلنت شركة تيليمن، عن عودة الوصلات الدولية للإنترنت التي تربط اليمن عبر الكابل البحري فالكون وعودة خدمة الإنترنت بصورة شبه طبيعية. 

وأضافت في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني أن عودة الإنترنت جاءت بعد الانتهاء من عملية إصلاح الكابل البحري فالكون مساء أمس الخميس. 

ونوهت إلى أن عملية إصلاح الكابل وعودة خدمة الانترنت إلى وضعها الطبيعي خلال فترة قياسية ووفقا للخطة الزمنية التي أعلنت عنها الشركة في وقت سابق تعتبر تأكيداً واضحاً على مصداقية ومهنية قطاع الاتصالات والمؤسسات والشركات العاملة فيه.

وجددت الشركة دعوتها للمجتمع الدولي إلى تحييد خدمات الاتصالات وعدم اقحامها في الصراع الدائر كونها أصبحت تعتبر أحد أهم الحقوق الإنسانية التي تكفلها القوانين الدولية.
وطالبت بتمكينها من استخدام البدائل المملوكة لها في الكابلات البحرية في مدينة عدن من أجل الحد من مخاطر الاعتماد على مصدر وحيد لتوفير السعات اللازمة لخدمة الانترنت في اليمن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات