الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

تيليمن تعلن عودة خدمة الإنترنت في اليمن بصورة "شبه طبيعية"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 14 فبراير, 2020 - 11:56 صباحاً ]

أعلنت شركة تيليمن، عن عودة الوصلات الدولية للإنترنت التي تربط اليمن عبر الكابل البحري فالكون وعودة خدمة الإنترنت بصورة شبه طبيعية. 

وأضافت في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني أن عودة الإنترنت جاءت بعد الانتهاء من عملية إصلاح الكابل البحري فالكون مساء أمس الخميس. 

ونوهت إلى أن عملية إصلاح الكابل وعودة خدمة الانترنت إلى وضعها الطبيعي خلال فترة قياسية ووفقا للخطة الزمنية التي أعلنت عنها الشركة في وقت سابق تعتبر تأكيداً واضحاً على مصداقية ومهنية قطاع الاتصالات والمؤسسات والشركات العاملة فيه.

وجددت الشركة دعوتها للمجتمع الدولي إلى تحييد خدمات الاتصالات وعدم اقحامها في الصراع الدائر كونها أصبحت تعتبر أحد أهم الحقوق الإنسانية التي تكفلها القوانين الدولية.
وطالبت بتمكينها من استخدام البدائل المملوكة لها في الكابلات البحرية في مدينة عدن من أجل الحد من مخاطر الاعتماد على مصدر وحيد لتوفير السعات اللازمة لخدمة الانترنت في اليمن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات