وزير الثقافة ومحافظ حضرموت يناقشان التحضير للمهرجان الوطني للمسرح في المكلا     مسؤول حكومي يحمل باكريت مسؤولية سفك دماء المواطنين في المهرة     "شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصحة العالمية: أطفال اليمن لايحصلون على الرعاية الصحية في مناطق مهددة بالمجاعة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 14 فبراير, 2020 - 01:11 صباحاً ]

قالت منظمة الصحة العالمية إن الأطفال المصابين بسوء التغذية قد لا يتمكن الأطفال من الحصول على الرعاية الصحية في المناطق المعرضة لخطر المجاعة.

وكان برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، حذّر، الخميس من موجة حادة في ارتفاع أسعار المواد الغذائية باليمن، مضيفاً أن هذه المواد تصبح يوماً بعد آخر خارج متناول ملايين اليمنيين.

الصحة العالمية أشارت في تغريدة على "تويتر"، أنها دعمت 69 مركزاً للتغذية العلاجية في 222 مديرية حول اليمن، وأعادت بناء وتأهيل 15 مركزاً للتغذية العلاجية بهدف تشغيلها في 2020.

وماتزال مستويات الصحة متدنية في اليمن، فيما تزداد نسبة الجوع في الكثير من المحافظات، نتيجة استمرار الحرب لمايقارب 5 سنوات، وانعدام الأمن الغذائي، وسبل الحياة الكريمة لملايين اليمنيين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات