بريطانيا تدرج 20 سعودياً على لائحة العقوبات لدورهم في قتل جمال خاشقجي     الأمم المتحدة تحذر من فقدان 19 مليون يمني لخدمات الرعاية الصحية     طائرة سعودية تنقل قيادات عسكرية من سقطرى إلى الرياض ..والانتقالي يتمرد ويرفض دعوة التحالف     كاتب يمني : ساطور التقطيع والتفتيت والتقسيم شغّال في اليمن بشكل مخيف     لماذا تعد مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن مستحيلة؟.. هذه أبرز الخلافات بين الحوثيين وحكومة هادي     الحوثيون يدعون القبائل للنفير الى مأرب ثأرا لمقتل "آل سبيعيان"     أمهات المختطفين في عدن تطالب "الانتقالي" بالكشف عن مصير المعتقلين     عاجل : اليمن.. تسجيل 19 إصابة جديدة بكورونا يرفع عدد الحالات إلى 1284     واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها     مفوضية اللاجئين : الحرب تسببت بنزوح 13% من سكان اليمن وعملنا يقترب من نقطة الانهيار     الحضرمي يحذر العالم من كارثة منتظرة في البحر الأحمر     "من جديد".. موقع عبري مخاطباً الإنتقالي الجنوبي: إسرائيل كسبت صديقاً غير سري في اليمن     شاهد بالفيديو .. الجراد يجتاح العاصمة صنعاء     إحداها حظر لمس الكعبة.. السعودية تعلن إجراءات جديدة لموسم الحج     صحيفة : وفد الحوثيين رفض لقاء "غريفيث"    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصحة العالمية: أطفال اليمن لايحصلون على الرعاية الصحية في مناطق مهددة بالمجاعة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 14 فبراير, 2020 - 01:11 صباحاً ]

قالت منظمة الصحة العالمية إن الأطفال المصابين بسوء التغذية قد لا يتمكن الأطفال من الحصول على الرعاية الصحية في المناطق المعرضة لخطر المجاعة.

وكان برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، حذّر، الخميس من موجة حادة في ارتفاع أسعار المواد الغذائية باليمن، مضيفاً أن هذه المواد تصبح يوماً بعد آخر خارج متناول ملايين اليمنيين.

الصحة العالمية أشارت في تغريدة على "تويتر"، أنها دعمت 69 مركزاً للتغذية العلاجية في 222 مديرية حول اليمن، وأعادت بناء وتأهيل 15 مركزاً للتغذية العلاجية بهدف تشغيلها في 2020.

وماتزال مستويات الصحة متدنية في اليمن، فيما تزداد نسبة الجوع في الكثير من المحافظات، نتيجة استمرار الحرب لمايقارب 5 سنوات، وانعدام الأمن الغذائي، وسبل الحياة الكريمة لملايين اليمنيين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات