الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأحزاب السياسية في مأرب تدين استهداف الحوثيين للمدنيين

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 14 فبراير, 2020 - 01:00 صباحاً ]

دانت الأحزاب السياسية في محافظة مأرب الأعمال استهداف جماعة الحوثي للمدنيين والمستشفيات، معتبرة التصعيد الأخير تجاه مأرب دليلاً على عدم رغبة الجماعة في السلام، وتحقيق التسوية السياسية وفق المرجعيات الثلاث.

ودعت الأحزاب السياسية في بيان صدر عن المؤتمر الصحافي الذي عقدته، الخميس، إلى تجاوز الماضي بكل خلافاته وفتح صفحة جديدة من الوحدة والتماسك الأخوي الصادق والأمين تعزيزاً للوحدة الداخلية ورص الصفوف واستنهاض كافة الطاقات للتصدي لما تواجهه محافظة مأرب.

وشاركت في اللقاء أحزاب "المؤتمر الشعبي العام، والتجمع اليمني للإصلاح، والحزب الاشتراكي اليمني، والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، وحزب الرشاد، وحزب البعث العربي الاشتراكي القومي"، وأكدت في بيانها على دعم كافة الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة، وفي مقدمتها جهود الدفاع عن مأرب وأمنها واستقرارها.

وأعرب البيان عن استنكار الأحزاب السياسية لما أسمته "صمت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان إزاء الجرائم الشنعاء التي تطال المدنيين بمأرب"، مطالبة المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بإدانة وتجريم تلك الإعمال.





مشاركة الخبر:

تعليقات