وزير الثقافة ومحافظ حضرموت يناقشان التحضير للمهرجان الوطني للمسرح في المكلا     مسؤول حكومي يحمل باكريت مسؤولية سفك دماء المواطنين في المهرة     "شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأحزاب السياسية في مأرب تدين استهداف الحوثيين للمدنيين

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 14 فبراير, 2020 - 01:00 صباحاً ]

دانت الأحزاب السياسية في محافظة مأرب الأعمال استهداف جماعة الحوثي للمدنيين والمستشفيات، معتبرة التصعيد الأخير تجاه مأرب دليلاً على عدم رغبة الجماعة في السلام، وتحقيق التسوية السياسية وفق المرجعيات الثلاث.

ودعت الأحزاب السياسية في بيان صدر عن المؤتمر الصحافي الذي عقدته، الخميس، إلى تجاوز الماضي بكل خلافاته وفتح صفحة جديدة من الوحدة والتماسك الأخوي الصادق والأمين تعزيزاً للوحدة الداخلية ورص الصفوف واستنهاض كافة الطاقات للتصدي لما تواجهه محافظة مأرب.

وشاركت في اللقاء أحزاب "المؤتمر الشعبي العام، والتجمع اليمني للإصلاح، والحزب الاشتراكي اليمني، والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، وحزب الرشاد، وحزب البعث العربي الاشتراكي القومي"، وأكدت في بيانها على دعم كافة الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة، وفي مقدمتها جهود الدفاع عن مأرب وأمنها واستقرارها.

وأعرب البيان عن استنكار الأحزاب السياسية لما أسمته "صمت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان إزاء الجرائم الشنعاء التي تطال المدنيين بمأرب"، مطالبة المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بإدانة وتجريم تلك الإعمال.





مشاركة الخبر:

تعليقات