الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

دعوة أممية لاستمرار العمليات الانسانية في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 14 فبراير, 2020 - 12:54 صباحاً ]

وجه أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، دعوة للحفاظ على استمرارية العمليات الإنسانية في اليمن والتي تتم في ظروف مليئة بالتحديات، حسب بيان صحافي.

وقال الناطق الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، إن الأمين العام، أنطونيو غوتيريش، يتابع الأوضاع الإنسانية في اليمن عن كثب، و يشدد على أهمية الحفاظ على استمرارية العمليات الإنسانية التي تتم في ظروف مليئة بالتحديات، ولكنها توفر مساعدات منقذة للحياة لملايين اليمنيين.”

وجدد دوجاريك دعم الأمين العام للحوار المتواصل بين جميع الأطراف المعنية في اليمن، لضمان وصول المساعدة إلى كل من يحتاج إليها بما يتوافق مع المبادئ الإنسانية.

يأتي ذلك بعد أن أعلن عدد من المانحين والعاملين في المجال الإنساني عن نيتهم خفض المساعدات الإنسانية المقدمة لليمن، في مناطق الحوثيين بس فرض الجماعة المسلحة ضريبة على المساعدات وعرقلة وصولها لمن يستحقها.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات