وزير الثقافة ومحافظ حضرموت يناقشان التحضير للمهرجان الوطني للمسرح في المكلا     مسؤول حكومي يحمل باكريت مسؤولية سفك دماء المواطنين في المهرة     "شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

دعوة أممية لاستمرار العمليات الانسانية في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 14 فبراير, 2020 - 12:54 صباحاً ]

وجه أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، دعوة للحفاظ على استمرارية العمليات الإنسانية في اليمن والتي تتم في ظروف مليئة بالتحديات، حسب بيان صحافي.

وقال الناطق الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، إن الأمين العام، أنطونيو غوتيريش، يتابع الأوضاع الإنسانية في اليمن عن كثب، و يشدد على أهمية الحفاظ على استمرارية العمليات الإنسانية التي تتم في ظروف مليئة بالتحديات، ولكنها توفر مساعدات منقذة للحياة لملايين اليمنيين.”

وجدد دوجاريك دعم الأمين العام للحوار المتواصل بين جميع الأطراف المعنية في اليمن، لضمان وصول المساعدة إلى كل من يحتاج إليها بما يتوافق مع المبادئ الإنسانية.

يأتي ذلك بعد أن أعلن عدد من المانحين والعاملين في المجال الإنساني عن نيتهم خفض المساعدات الإنسانية المقدمة لليمن، في مناطق الحوثيين بس فرض الجماعة المسلحة ضريبة على المساعدات وعرقلة وصولها لمن يستحقها.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات