وزير الثقافة ومحافظ حضرموت يناقشان التحضير للمهرجان الوطني للمسرح في المكلا     مسؤول حكومي يحمل باكريت مسؤولية سفك دماء المواطنين في المهرة     "شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة: توقيع عقود لتنفيذ مشاريع في مجال الطرق

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 14 فبراير, 2020 - 12:41 صباحاً ]

وقّع محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، الخميس عقوداً لتنفيذ مشاريع في مجال الطرق بالمحافظة، ضمن توجه السلطة المحلية في المحافظة للاهتمام بمشاريع البنية التحتية.

وقال حساب المحافظ على "تويتر"، جرى التوقيع على عقود لتنفيذ الطريق الدائري الجديد لمدينة عتق بطول6.7 كم وطريق (مرة- حرشفان) بطول 44 كم .

وأوضح أن المحافظ وقع ع شركة يبيب الحارثي للمقاولات العامة عقداً لسفلتة الخط الدائري الجديد من منطقة البياض إلى محطة باسويد بمدينة عتق بطول 6.721 كم.

وأضاف أنه تم التوقيع على عقد مع شركة الصحراء للمقاولات العامة لتنفيذ سفلتة طريق ( مرة-حرشفان) بطول 44كم وبتمويل من حصة المحافظة من مبيعات النفط الخا.

وأشار أن توقيع هذه العقود يأتي ضمن توجه السلطة المحلية للاهتمام بالمشاريع التنموية، خصوصاً في قطاع الطرق والجسور، الذي يشكل أهمية بالغة في إيجاد بنية تحتية تسهم في تطوير وتنمية المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات