تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة: توقيع عقود لتنفيذ مشاريع في مجال الطرق

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 14 فبراير, 2020 - 12:41 صباحاً ]

وقّع محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، الخميس عقوداً لتنفيذ مشاريع في مجال الطرق بالمحافظة، ضمن توجه السلطة المحلية في المحافظة للاهتمام بمشاريع البنية التحتية.

وقال حساب المحافظ على "تويتر"، جرى التوقيع على عقود لتنفيذ الطريق الدائري الجديد لمدينة عتق بطول6.7 كم وطريق (مرة- حرشفان) بطول 44 كم .

وأوضح أن المحافظ وقع ع شركة يبيب الحارثي للمقاولات العامة عقداً لسفلتة الخط الدائري الجديد من منطقة البياض إلى محطة باسويد بمدينة عتق بطول 6.721 كم.

وأضاف أنه تم التوقيع على عقد مع شركة الصحراء للمقاولات العامة لتنفيذ سفلتة طريق ( مرة-حرشفان) بطول 44كم وبتمويل من حصة المحافظة من مبيعات النفط الخا.

وأشار أن توقيع هذه العقود يأتي ضمن توجه السلطة المحلية للاهتمام بالمشاريع التنموية، خصوصاً في قطاع الطرق والجسور، الذي يشكل أهمية بالغة في إيجاد بنية تحتية تسهم في تطوير وتنمية المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات