الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة: توقيع عقود لتنفيذ مشاريع في مجال الطرق

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 14 فبراير, 2020 - 12:41 صباحاً ]

وقّع محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، الخميس عقوداً لتنفيذ مشاريع في مجال الطرق بالمحافظة، ضمن توجه السلطة المحلية في المحافظة للاهتمام بمشاريع البنية التحتية.

وقال حساب المحافظ على "تويتر"، جرى التوقيع على عقود لتنفيذ الطريق الدائري الجديد لمدينة عتق بطول6.7 كم وطريق (مرة- حرشفان) بطول 44 كم .

وأوضح أن المحافظ وقع ع شركة يبيب الحارثي للمقاولات العامة عقداً لسفلتة الخط الدائري الجديد من منطقة البياض إلى محطة باسويد بمدينة عتق بطول 6.721 كم.

وأضاف أنه تم التوقيع على عقد مع شركة الصحراء للمقاولات العامة لتنفيذ سفلتة طريق ( مرة-حرشفان) بطول 44كم وبتمويل من حصة المحافظة من مبيعات النفط الخا.

وأشار أن توقيع هذه العقود يأتي ضمن توجه السلطة المحلية للاهتمام بالمشاريع التنموية، خصوصاً في قطاع الطرق والجسور، الذي يشكل أهمية بالغة في إيجاد بنية تحتية تسهم في تطوير وتنمية المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات