الخارجية اليمنية تُدين جريمة التحالف السعودي بحق المواطنين بالجوف     تفاصيل مثيرة.. لماذا حاول محمد بن سلمان قتل وتقطيع سعد الجبري؟     انعدام الديزل يهدّد الزراعة في اليمن ..وفقدان آلاف فرص العمل     إليك .. 5 طرق تجعل هاتفك يعمل بشكل أسرع     نجاة أسرة كاملة في صنعاء عقب انهيار منزلهم بسبب الأمطار (شاهد)     تسجل 5 اصابات بكورونا في اليمن     شركة بترومسيلة تدعم المهرة وشبوة وحضرموت بمساعدات طبية لمجابهة كورونا     اليمن : قائد ألوية الحماية الرئاسية يرفض تجاهل المقاومة الجنوبية ويدعو لإشراكها في التشكيل الحكومي المقبل     عاجل : هذا ما حدث بمدينة عدن قبل قليل     اختيارات مفاجئ لـ"زيدان" في قائمة ريال مدريد لموقعة مانشستر     بالصور والأدلة .. الجبري يقاضي بن سلمان بتهمة محاولة اغتياله     منظمة الصحة العالمية تحذر من خطر "اللقاحات القومية"     قمة الإنسانية...صورة لممرضة لبنانية تجتاح مواقع التواصل     محافظ المهرة يوجه بسرعة فتح طريق وادي المسيلة وفك الحصار عن المواطنين     هل تصمد المدن اليمنية القديمة امام السيول ؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

مفوضية اللاجئين تلتقي الحوثيين وتؤكد التزامها بالتنسيق معهم لتنفيذ مشاريعها في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 13 فبراير, 2020 - 10:37 صباحاً ]

أكّد الممثل الجديد للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين المقيم لدى اليمن جون نيكولاس، التزامه بالتعاون والتنسيق مع الحوثيين، فيما يتعلق بالمشاريع التي تقوم بها المفوضية في مناطق سيطرة الجماعة.

وقالت النسخة الخاضعة لسيطرة الحوثيين من وكالة "سبأ"، إن نيكولاس التقى مع عبدالمحسن طاووس الذي يشغل منصب أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، وهو الجهة التي أنشأها الحوثيون لمتابعة عمل المنظمات.

وأضافت أن اللقاء ناقش اللقاء جوانب التعاون والتنسيق بين المجلس والمفوضية، وآليات العمل المشتركة التي تضمن استمرارية العمل، بما يخفف من معاناة النازحين والمتضررين.

وشدّد طاووس على "ضرورة الالتزام بضوابط العمل الإنساني وفقا للقوانين"، مطالباً بتوسيع نشاط المفوضية لتلبية احتياجات النازحين، ودراسة إمكانية إعادة النازحين إلى الأماكن التي يمكن العودة إليها بطريقة آمنة.





مشاركة الخبر:

تعليقات