وزير الثقافة ومحافظ حضرموت يناقشان التحضير للمهرجان الوطني للمسرح في المكلا     مسؤول حكومي يحمل باكريت مسؤولية سفك دماء المواطنين في المهرة     "شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن    
الرئيسية > رياضة

فريق خيبل يبدأ معسكره التدريبي في القاهرة استعداداً للبطولة العربية للكرة الطائرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 11 فبراير, 2020 - 02:21 مساءً ]

بدأ فريق خيبل الذي يمثل كرة الطائرة اليمنية، معسكراً تدريبياً في العاصمة المصرية القاهرة، الاثنين، في إطار الاستعداد للبطولة العربية للكرة الطائرة الأسبوع المقبل.

ويشارك فريق خيبل من محافظة المهرة، ممثلاً لليمن، إلى جانب 20 فريقاً من أبرز الفرق العربية لكرة الطائرة، حيث يلعب ضمن المجموعة الأولى إلى جانب أندية السيب العماني، أساريا الليبي، الهلال السعودي، الأهلي المصري، حسب القرعة التي سُحبت في يناير الماضي.

وكانت بعثة الفريق اليمني وصلت مطار القاهرة الدولي، الاثنين، قادمة من مطار سيئون الدولي، بقيادة، محمد عمر بن سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة المهرة، وأمين عام الفريق، سالم عكوش.

ويقود المدرب التونسي نجيب حمودة الفريق اليمني، بهدف إحراز أفضل المراكز، بعد تحقيق إنجاز كبير في النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في تونس.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات