وزير الثقافة ومحافظ حضرموت يناقشان التحضير للمهرجان الوطني للمسرح في المكلا     مسؤول حكومي يحمل باكريت مسؤولية سفك دماء المواطنين في المهرة     "شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن    
الرئيسية > عربي و دولي

الطيران العماني يؤكد سلامة ركاب رحلة زيورخ بعد هبوطها في تركيا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 09 فبراير, 2020 - 01:41 مساءً ]

هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية العمانية في مطار ديار بكر بتركيا، بعد أن كانت متجهة من مسقط إلى زيورخ في سويسرا

وقال الطيران العماني، في بيان نشره على "تويتر، إن الرحلة WY 154 المجدولة على خط زيوريخ - مسقط  تعرضت صباح اليوم الأحد إلى انخفاض الضغط في المقصورة، وكإجراء سلامة وقائي متبع في مثل هذه الحالات تم تغيير مسار الرحلة والتي هبطت بسلام في مطار دياربكر بتركيا.

وأكد أن جميع ركاب الطائرة وطاقمها بخير، مشيراً إلى توفير فنادق لإقامة الركاب في دياربكر ريثما تصل الطائرة البديلة، التي ستغادر مسقط مساء هذا اليوم في حوالي الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.

وأشار إلى أن فريق خدمات المطار التابع للطيران العماني يعمل جنباً إلى جنب مع السلطات المحلية في دياربكر لضمان راحة الضيوف وتأمين رحلة عودة سلسة وآمنة لهم إلى مسقط.

وقدّم الطيران العماني اعتذاره عن أي إزعاج  قد سببه هذا العطل الفني، مؤكداً على أن سلامة الضيوف والأطقم الجوية هي على رأس أولويات الشركة.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات