الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: فريق خيبل يستعد لتمثيل اليمن في بطولة الكرة الطائرة منتصف فبراير الجاري في القاهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 08 فبراير, 2020 - 12:59 مساءً ]

أكّد نائب رئيس نادي خيبل بمحافظة المهرة، محمد سالم نفحات، أن النادي يواصل استعداده لتمثيل اليمن في البطولة العربية الـ38 للكرة الطائرة التي ستنطلق في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة 16 – 28 فبراير الجاري.

وقال نفحات، في حوار نشره المركز الإعلامي الثقافي في المهرة وسقطرى، إن النادي يستعد لمواصلة أداءه المتميز خلال الفترة الأخيرة، بعد أن مثّل اليمن في البطولة العربية للكرة الطائرة في تونس العام الماضي.

وأضاف أن إدارة النادي وضعت الخطط والبرامج، وأقامت معسكراً تدريبياً للفريق في الصالة الرياضية بمدينة الغيضة، الذي بدأ منذ أسبوعين في الفترتين الصباحية والمسائية، بعد التعاقد مع المدرب التونسي، نجيب حمودة العميري.

ويخوض نادي خيبل المسابقة ممثلاً عن اليمن، ضمن المجموعة الأولى إلى جانب أندية السيب العماني، أساريا الليبي، الهلال السعودي، الأهلي المصري، حسب القرعة التي سُحبت في يناير الماضي.

وتضم المجموعة الثانية، أندية خدمات جباليا الفلسطيني، الهلال الليبي، الأهلي البحريني، العربي القطري، شباب الهلال الإماراتي، فيما ضمّت المجموعة الثالثة، الزمالك المصري، غاز الجنوب العراقي، بني ياس الإماراتي، وادي موسى الأردني، السلام العماني.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات