200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل قيادي في حزب الإصلاح برصاص مسلحين بمحافظة الضالع

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 06 فبراير, 2020 - 12:23 مساءً ]

قُتل قيادي في حزب التجمع للإصلاح بمحافظة الضالع برصاص مسلحين مجهولين، صباح اليوم الخميس.

ونقلت "الأناضول"، عن مصدر في الحزب تأكيده أن القيادي عبد الرقيب قزيع، قتل برصاص مسلحين مجهولين في مدينة الضالع، ولاذوا بالفرار دون التعرف على هوياتهم.

وأوضحت أن قزيع كان يشغل سابقاً منصب رئيس الغرفة التجارية والصناعية في محافظة الضالع، وهو القيادي الثالث في حزب الإصلاح، الذي يتعرض للاغتيال في الضالع، بعد اغتيال القيادي في الدائرة الإعلامية للحزب الصحفي زكي السقلدي في أكتوبر 2018، والقيادي خالد غيمان، في 25 يوليو 2019.

وخلال الثلاثة الأعوام الماضية، تعرض عدد من قيادات وناشطي حزب الإصلاح للاغتيال في عدد من المحافظات الجنوبية في اليمن، وكذا عدد من قيادات المقاومة التي تصدت لجماعة الحوثي، كما راح ضحية عمليات الاغتيال عدد من أئمة المساجد المناهضين للإمارات و"الانتقالي الجنوبي".

وكان موقع بازفيد نيوز" نشر في أكتوبر 2018، تقريراً أورد فيه معلومات عن أن دولة الإمارات استأجرت مرتزقة أمريكيين اغتالوا رجال دين بارزين وشخصيات سياسية إسلامية في اليمن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات