الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون ينشرون صورة جثة صالح في الثلاجة لأول مرة بعد مقتله


جثة صالح في الثلاجة

المهرة بوست - صنعاء
[ الأحد, 22 أبريل, 2018 - 10:43 صباحاً ]

في رسالة اعتبرها البعض تحمل تهديدا واضحا لطارق صالح الذي يقود معركة ضد مسلحي الحوثي بجبهة الساحل الغربي قام الحوثيون بنشر صورة جثة صالح وهي في الثلاجة لأول مرة بعد مقتله في محاولة منهم لاثناء طارق صالح عن خوض قمار المعركة ضدهم ورسالة تهديد له بان مصيره سيكون كمصير عمه.

وكان الرئيس اليمني االسابق علي عبد الله صالح قد لقي مصرعه رميا بالرصاص في الرابع من ديسمبر 2017م على يد مسلحين حوثيين، اعتقلوه وهو في طريقه إلى مسقط رأسه في سنحان جنوب العاصمة صنعاء. 

وأعلنت حينها وزارة الداخلية التابعة للحوثيين مقتل صالح، وقالت في بيان بثته قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي إنه تم القضاء على ما اسمتها ميليشيا الخيانة .




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات