دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية     برنامج أممي: اليمن أكثر بلدان المنطقة شحة في المياه     منظمة الصحة العالمية تغير موقفها من ارتداء الكمامات في الأماكن العامة     فيروس كورونا.. مسقط تغلق سوقها المركزي حتى إشعار آخر     السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته     وصول 293 عالقاً يمنياً في الإمارات إلى حضرموت     إحباط محاولة تهريب أسلحة للانتقالي الجنوبي في شبوة جنوب اليمن     مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير في الحكومة اليمنية يؤكد رفض السعودية دخوله الرياض للقاء الرئيس هادي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 03 فبراير, 2020 - 01:17 مساءً ]

أعلن وزير النقل  في الحكومة اليمنية، صالح الجبواني، رفض السعودية منحه تأشيرة دخول أراضيها للقاء الرئيس عبدربه منصور هادي، المقيم في العاصمة الرياض، منذ سنوات.

وأشار الجبواني، في تغريدة له على "تويتر"، أن عمله يستدعي لقاء الرئيس هادي لمناقشة بعض الملفات عن النشاط الخدمي والسياسي الذي يقوم به، لكن السعودية ترفض منحه تأشيرة الدخول منذ أشهر.

وخاطب الجبواني، ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان قائلاً: إما أن يكون لأعضاء الحكومة اليمنية حرية السفر من وإلى المملكة، أو يعود الرئيس لليمن، ويستطيع الإقامة في سيئون أو عتق أو مأرب أو المهرة.

ويعارض الوزير الجبواني مشاريع السعودية وسياسات النفوذ والتوسع التي تقوم بها الرياض، بعيداً عن الأطر القانونية والتشريعية، خاصة في المهرة وسقطرى.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات