وزير الثقافة ومحافظ حضرموت يناقشان التحضير للمهرجان الوطني للمسرح في المكلا     مسؤول حكومي يحمل باكريت مسؤولية سفك دماء المواطنين في المهرة     "شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يحسم الدوري الإسباني ويعزز الصدارة


الريال تغلب على اتلتيكو بهدف نظيف

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 01 فبراير, 2020 - 09:19 مساءً ]

حسم ريال مدريد زعامة العاصمة بفوزه على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد اليوم السبت ضمن الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكسر الفرنسي كريم بنزيمة عقدته بتسجيله الهدف الأول له في 16 مباراة أمام أتلتيكو على أرض ملعب سانتياغو برنابيو مستفيداً من تمريرة مواطنه ميندي (56).

وسيطر ريال مدريد بالمجمل على اللقاء وكان الطرف الأخطر، فيما تكفل البلجيكي تيبو كورتوا بإبطال مفعول بعض مرتدات أتلتيكو مدريد.

وصار رصيد ريال مدريد 49 نقطة بالصدارة بفارق ست نقاط مؤقتاً عن برشلونة الذي سيلاقي ليفانتي الأحد، بينما تجمّد رصيد أتلتيكو عند 36 نقطة وبات مركزه الخامس مهدداً. 





مشاركة الخبر:

تعليقات