تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وتشكل الضباب في المرتفعات     الحلف العالمي للقاحات يوافق على مواصلة دعمه لبرامج التحصين في اليمن لمدة ثلاثة أعوام إضافية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 260 يمنيا خلال الأسبوع الفائت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام المهرة يعلن استقالته من قناة "المهرية"


مسؤو التواصل الخارجي في اعتصام المهرة "احمد بلحاف"

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 31 يناير, 2020 - 12:10 مساءً ]

أعلن مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام المهرة السلمي "أحمد بلحاف"، استقالته عن العمل في قناة المهرية التي شارك في تأسيسها.

وقال "بلحاف" إن استقالته جاءت بعد شعوره إن القناة وصلت إلى مرحلة لا تلبي تطلعات أبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

وأشار إلى أن القناة خرجت عن إطار إدارة أبناء المحافظتين وتوجهاتهم، مؤكدا في الوقت ذاته أنه سيوضح تفاصيل اكثر عن أسباب استقالته.

انطلق البث التجريبي لقناة "المهرية" اليمنية على قمر "نايلسات"، من مدينة إسطنبول التركية، لتكون بذلك ثالث قناة يمنية تبثّ من تركيا، إذ سبقتها قناتا "بلقيس"، و"يمن شباب"، اللتان نقلتا مكاتبهما وموظفيهما إلى إسطنبول عقب اقتحام الحوثيين لمقريهما في العاصمة اليمنية صنعاء عام 2015.

وقالت "المهرية"، في بيان صحافي، إن محتواها الإخباري والبرامجي سيتناول قضايا اليمن من زاوية الشرق "المهرة وسقطرى إلى كل ربوع البلاد".

ومن المقرر أن تتبنى المحطة، في تغطياتها الإخبارية وخريطة برامجها السياسية، موقفاً مناصراً للاحتجاجات التي تشهدها محافظة المهرة شرقي اليمن، والمناهضة للوجود السعودي.

 

 

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات