مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شرطة سقطرى تشدد على تحسين أداء الأجهزة الأمنية والتصدي لمن يحاول المساس بأمن الأرخبيل


مدير شرطة سقطرى يدعو جنود الأمن والضباط بالإلتزام وأداء الواجب

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 30 يناير, 2020 - 04:31 مساءً ]

شددت شرطة سقطرى، على مضاعفة الجهود وتعزيز المنظومة الأمنية وتحسين أداء الأجهزة الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد وضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه بزعزعة المساس باستقرار المحافظة.

جاء ذلك، خلال اجتماع مدير عام شرطة سقطرى العقيد فائز موسى طاحس، اليوم الخميس، مع ضباط وأفراد الأمن العام في سقطرى.

وناقش الاجتماع مع ضباط وأفراد الأمن العام في سقطرى، الالتزام بدوام الرسمي وأداء الواجب، وتحسين أداء الأجهزة الأمنية في أرخبيل سقطرى.

وحت مدير عام شرطة محافظة سقطرى، الضباط والافراد على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والتحلي بالمتالية واليقضة الأمنية وعدم التهاون في تنفيذ الواجبات كلا" في مجال عمله لفرض هيبة الدولة وتتبيت الأمن والاستقرار وضبط الاختلالات ورفع اليقضة الأمنية.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات