وزير الثقافة ومحافظ حضرموت يناقشان التحضير للمهرجان الوطني للمسرح في المكلا     مسؤول حكومي يحمل باكريت مسؤولية سفك دماء المواطنين في المهرة     "شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن    
الرئيسية > رياضة

المان سيتي يبلغ نهائي الرابطة الإنجليزية على حساب جاره يونايتد

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 30 يناير, 2020 - 01:02 مساءً ]

تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، رغم خسارته على أرضع أمام مانشستر يونايتد بهدف، في مباراة إياب نصف النهائي.

واستفاد المان سيتي من فوزه في مباراة الذهاب على ملعب أولدترافورد، بثلاثة أهداف لهدف، ليبلغ بذلك المباراة النهائية، حيث يلتقي مع أستون فيلا في الأول من مارس المقبل على ملعب "ويمبلي" في لندن.

ويأمل فريق المدب بييب غوارديولا في إحراز اللقب للمرة الثالثة توالياً، والرابعة في آخر خمسة مواسم والسابعة في تاريخه، ما سيقربه بفارق لقب فقط عن ليفربول حامل الرقم القياسي.

وتمتلك المسابقة أهمية مضاعفة بالنسبة لغوارديولا، لأنه توج فيها بلقبه الأول مع سيتي عام 2018 قبل أن يتبعه بالدوري الممتاز، ثم نجح العام الماضي بإحراز ثلاثية الدوري والكأسين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات