الخارجية اليمنية تُدين جريمة التحالف السعودي بحق المواطنين بالجوف     تفاصيل مثيرة.. لماذا حاول محمد بن سلمان قتل وتقطيع سعد الجبري؟     انعدام الديزل يهدّد الزراعة في اليمن ..وفقدان آلاف فرص العمل     إليك .. 5 طرق تجعل هاتفك يعمل بشكل أسرع     نجاة أسرة كاملة في صنعاء عقب انهيار منزلهم بسبب الأمطار (شاهد)     تسجل 5 اصابات بكورونا في اليمن     شركة بترومسيلة تدعم المهرة وشبوة وحضرموت بمساعدات طبية لمجابهة كورونا     اليمن : قائد ألوية الحماية الرئاسية يرفض تجاهل المقاومة الجنوبية ويدعو لإشراكها في التشكيل الحكومي المقبل     عاجل : هذا ما حدث بمدينة عدن قبل قليل     اختيارات مفاجئ لـ"زيدان" في قائمة ريال مدريد لموقعة مانشستر     بالصور والأدلة .. الجبري يقاضي بن سلمان بتهمة محاولة اغتياله     منظمة الصحة العالمية تحذر من خطر "اللقاحات القومية"     قمة الإنسانية...صورة لممرضة لبنانية تجتاح مواقع التواصل     محافظ المهرة يوجه بسرعة فتح طريق وادي المسيلة وفك الحصار عن المواطنين     هل تصمد المدن اليمنية القديمة امام السيول ؟    
الرئيسية > رياضة

المان سيتي يبلغ نهائي الرابطة الإنجليزية على حساب جاره يونايتد

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 30 يناير, 2020 - 01:02 مساءً ]

تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، رغم خسارته على أرضع أمام مانشستر يونايتد بهدف، في مباراة إياب نصف النهائي.

واستفاد المان سيتي من فوزه في مباراة الذهاب على ملعب أولدترافورد، بثلاثة أهداف لهدف، ليبلغ بذلك المباراة النهائية، حيث يلتقي مع أستون فيلا في الأول من مارس المقبل على ملعب "ويمبلي" في لندن.

ويأمل فريق المدب بييب غوارديولا في إحراز اللقب للمرة الثالثة توالياً، والرابعة في آخر خمسة مواسم والسابعة في تاريخه، ما سيقربه بفارق لقب فقط عن ليفربول حامل الرقم القياسي.

وتمتلك المسابقة أهمية مضاعفة بالنسبة لغوارديولا، لأنه توج فيها بلقبه الأول مع سيتي عام 2018 قبل أن يتبعه بالدوري الممتاز، ثم نجح العام الماضي بإحراز ثلاثية الدوري والكأسين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات