بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

اشتباكات قرب قصر معاشيق بعدن وإصابة جندي سعودي


ارشيفية

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 28 يناير, 2020 - 06:24 مساءً ]

أفاد شهود عيان، اليوم الثلاثاء، أن اشتباكات اندلعت بين مسلحين على مقربة من قصر معاشيق الرئاسي في عدن، الخاضعة لسيطرة مليشيات الانتقالي التابعة للإمارات.

وقال الشهود لـ "المهرة بوست" إن اشتباكات دارت ظهر اليوم بين جنود تابعين لأمن عدن وآخرين من حراس مبنى الهجرة والجوازات في كريتر بعدن.

وأضافوا أن جنديا سعوديا أصيب بجراح خلال تدخله لفض مشاجرة تطورت إلى اشتباكات بالأسلحة بين الجنود التابعين للأمن وحراس مبنى الهجرة والجوازات، وتم إسعافه إلى أحد مشافي المدينة.

إلى ذلك، تحدثت مصادر إعلامية أن حالة التوتر بدأت منذ أمس الاثنين بسبب منع قوات الأمن التي تقوم بحراسة قصر معاشيق دخول أحد أفراد حماية المنشآت بسلاحه إلى مبنى الهجرة والجوازات.





مشاركة الخبر:

تعليقات