الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أمين عام محلي المهرة يناقش مشاكل كهرباء الغيظة مع نائب مدير الكهرباء


أمين عام محلي المهرة يطلع على وضع كهرباء نشطون

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 28 يناير, 2020 - 04:27 مساءً ]

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي في المهرة، سالم عبدالله نيمر ،اليوم الثلاثاء، مع نائب مدير الكهرباء بالغيظة سعيد دويل ومدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان وشيوخ منطقة نشطون، وضع كهرباء منطقة نشطون وإيجاد إصلاحات للشبكة.

واستمع بن نيمر من شيوخ مديرية نشطون إلى المشاكل والاختناقات اللتي تعاني منها خدمة الكهرباء وتردي الشبكة الداخلية إضافة إلى خروج بعض المولدات عن الخدمة.


ووجه الأمين العام نائب مدير الكهرباء بتشكيل فريق للنزول إلى المنطقة ورفع دراسة بالاحتياجات التي تضمن استمرار الكهرباء للمواطنين  بشكل طبيعي.

بدوره، وعد نائب مدير الكهرباء بالغيظة سعيد دويل، بتحسين وضع كهرباء منطقة نشطون في القريب العاجل وتحسين وضع التوليد وصيانة المولدات والخطوط الداخلية، مضيفا أن بدأ تنفيذ الصيانة من الأسبوع المقبل. 

من جهته، أكد مدير عام مديرية الغيظة سالم عوض سعدان، على ضرورة تطبيق القانون وإلزام  المتخلفين بتسديد مديونيتهم من الكهرباء وإتخاذ الإجراءات القانونية مع الرابطين بطرق عشوائية ومخالفة.





مشاركة الخبر:

تعليقات