مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

حملة في أرخبيل "سقطرى" لرفع علم الجمهورية اليمنية


العلم اليمني في احد المراكز الحكومية في ارخبيل سقطرى

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 27 يناير, 2020 - 10:30 مساءً ]

نفذ الجيش اليمني، اليوم الإثنين، حملة وطنية لرفع اعلام الجمهورية اليمنية في الشوارع الرئيسية والمنافذ البحرية والجوية لعاصمة "أرخبيل سقطرى" حديبو.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ "المهرة بوست" إن قائد اللواء أول مشاة بحري "ناصر عبد الله قيس" قاد حملة رفع علم الجمهورية في مطار وميناء سقطرى ومقراتها الحكومية والمدخل الرئيسي للعاصمة حديبوه والمناطق السياحية بالجزيرة.

وأضاف أن القيسي وجه خلال الحملة بإزالة الاعلام التابعة لأدوات الإمارات وحذر من الاعتداء على حرمة العلم الوطني الذي يمثل سيادة الوطن.

وجاءت الحملة التي قام بها الجيش الوطني في أرخبيل سقطرى في الوقت الذي تصعد فيه الإمارات وميليشياتها من تحركاتها الاستفزازية ضد الدولة اليمنية وسيادتها.

 

 





مشاركة الخبر:



تعليقات