مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

الهلال الأحمر التركي يوزع 1000 سلة غذائية وحقيبة مدرسية في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 26 يناير, 2020 - 12:04 مساءً ]

وزعت جمعية الهلال الأحمر التركي، 1000 سلة غذائية وحقيبة مدرسية في العاصمة المؤقتة عدن؛ ضمن حملة لتوزيع 3 آلاف سلة ومثلها من الحقائب على أيتام في 7 محافظات.

ونقلت وكالة "الأناضول"، عن المدير المالي لبعثة الهلال الأحمر التركي، علي جان بودك، قوله، إن الجمعية وزعت 500 سلة غذائية ومثلها حقائب مدرسية على الأطفال الأيتام في عدن.

وأضاف أن هذا يأتي ضمن مشروع لتوزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية، ومثلها من الحقائب المدرسية في سبع محافظات يمنية، وضمن مشروع المساعدات الإنسانية، الذي تقدمه الجمعية في معظم المحافظات اليمنية.

ويشمل البرنامج محافظات "عدن، الضالع، لحج وأبين، وحضرموت، وتعز، ومأرب، في إطار المساعدات التي يقدمها الهلال الأحمر التركي، خلال فترة الحرب، للمتضررين والأسر الأشد فقرًا والأيتام وطلاب المدارس.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات